جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين عبد الوهاب تختتم صيفها في لبنان بحفل ناجح
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

شيرين عبد الوهاب تختتم صيفها في لبنان بحفل ناجح



:أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب آخر حفلاتها لصيف هذا العام في لبنان مساء 6 أيلول/سبتمبر الحالي.

وإلتقت شيرين عبد الوهاببالجمهور اللبنانيفي أمسية غنائية ضمن فعاليات "مهرجانات صيدا الدّولية” وذلك عندواجهة مدينة رفيق الحريري الرياضية.

هذا وقدّمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة منأغنياتهاالقديمة والجديدة، مثل "آه يا ليل”، "هو ده”، "ما تعتذرش”، "كتير بنعشق”، "انا في الغرام”، "على بالي” وغيرها من الأغاني التي تألقت بها كما أدّت لكبار من زمن الفن المصري واللبناني الجميل.

وتوجهت شيرين في مستهل الحفل بكلمة إلى جمهور المهرجانات وإلى كل اللبنانيين فقالت:"مبسوطة اني معاكم وانا بحبكم اكتر ما انتو بتحبوني بكتير ..اسمحولي احيي الجيش اللبناني واهل لبنان الكرما "الكلاس” الكتير حبايب قلبي وكل الشخصيات السياسية الموجودة واللي مش موجودة انا بحبكم وبحييكم.. ثم اهدت ثاني اغنياتها في الحفل إلى الشعب اللبناني".

نفيد بالذكر أن الحفل استهل بإطلاق جمهور المهرجانات البالونات البيضاء ارتفعت في أجواء صيدا رمزا للسلام والمحبة.