جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين عبد الوهاب تختتم صيفها في لبنان بحفل ناجح
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

شيرين عبد الوهاب تختتم صيفها في لبنان بحفل ناجح



:أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب آخر حفلاتها لصيف هذا العام في لبنان مساء 6 أيلول/سبتمبر الحالي.

وإلتقت شيرين عبد الوهاببالجمهور اللبنانيفي أمسية غنائية ضمن فعاليات "مهرجانات صيدا الدّولية” وذلك عندواجهة مدينة رفيق الحريري الرياضية.

هذا وقدّمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة منأغنياتهاالقديمة والجديدة، مثل "آه يا ليل”، "هو ده”، "ما تعتذرش”، "كتير بنعشق”، "انا في الغرام”، "على بالي” وغيرها من الأغاني التي تألقت بها كما أدّت لكبار من زمن الفن المصري واللبناني الجميل.

وتوجهت شيرين في مستهل الحفل بكلمة إلى جمهور المهرجانات وإلى كل اللبنانيين فقالت:"مبسوطة اني معاكم وانا بحبكم اكتر ما انتو بتحبوني بكتير ..اسمحولي احيي الجيش اللبناني واهل لبنان الكرما "الكلاس” الكتير حبايب قلبي وكل الشخصيات السياسية الموجودة واللي مش موجودة انا بحبكم وبحييكم.. ثم اهدت ثاني اغنياتها في الحفل إلى الشعب اللبناني".

نفيد بالذكر أن الحفل استهل بإطلاق جمهور المهرجانات البالونات البيضاء ارتفعت في أجواء صيدا رمزا للسلام والمحبة.