جفرا نيوز : أخبار الأردن | مادونا تنتقل للعيش في البرتغال وتشتري ضيعة بـ7.5 مليون
شريط الأخبار
تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017 طاهر المصري : لم يكن هناك اتصالات او تدخل للافراج عن "صبيح "
عاجل
 

مادونا تنتقل للعيش في البرتغال وتشتري ضيعة بـ7.5 مليون


 إنتقلت المغنية الأمريكية مادونا للعيش في العاصمة البرتغالية لشبونة وانضمت إلى قائمة من المشاهير الأجانب الذين سبقوها للسكن في المدينة.
وتقول وسائل إعلام محلية أن مادونا اشترت ضيعة قيمتها 7.5 مليون يورو (تسعة ملايين دولار) في جبال سينترا على مشارف لشبونة وستواصل الإقامة في جناحها الملكي بفندق بيستانا بالاس حتى يتم تجهيز الضيعة.
وإذا صحت التقارير فإن مادونا التي إعتبرت في تصريحات إلكترونية لها بأن "طاقة البرتغال ملهمة” تنضم إلى نجمي السينما مايكل فاسبندر ومونيكا بيلوتشي اللذين اشتريا أملاكا في البرتغال خلال العام الأخير.
ووفقا لنادي بنفيكا لكرة القدم فإن من أسباب انتقال مادونا للشبونة هو أن ابنها ديفيد باندا البالغ من العمر 11 عاما بدأ التدريب في أكاديمية الشباب بالنادي.
ويتزامن وصول مادونا للشبونة مع فوز البرتغال بلقب أفضل مقصد للمغتربين في أوروبا لعام 2017 وأفضل مكان في العالم من حيث جودة الحياة وذلك في استطلاع نشرت نتائجه في موقع إنتر ناشنز للتواصل الاجتماعي يوم أمس الأربعاء.