جفرا نيوز : أخبار الأردن | سجن فتاة خدعت حبيبها لمنعه من رؤية نساء أخريات
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

سجن فتاة خدعت حبيبها لمنعه من رؤية نساء أخريات

سجنت ​الشرطة البريطانية​ شابة بعدما خدعت حبيبها السابق لأكثر من عامين وقالت له إنها تعمل في الشرطة لتمنعه من رؤية نساء أخريات.


وقد استطاعت الشابة جيلت لورين أديرلي، 21 عاماً، من إقناع حبيبها السابق ميتشل لويد، 22 عاماً، وقالت له إنها تعمل في قسم التحقيقات في الشرطة.

كذلك، فقد نجحت الشابة أيضاً بأن تجعل ميتشل يعتقد أنه يخضع لحظر التجوّل، وبالتالي لم يعد قادراً على التوجّه الى أماكن معينة وهذا ما "دمّر" حياته الاجتماعية.

وقد اعترفت اديرلي وهي من تيلفورد- ​انكلترا​، بانتحال صفة ضابط شرطة ومطاردة حبيبها، وتمّ الحكم عليها ب​السجن​ لمدة 9 أشهر.