جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيف لقن هذا الرجل جليسة أطفاله المهملة درساً لن تنساه؟
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

كيف لقن هذا الرجل جليسة أطفاله المهملة درساً لن تنساه؟

لقن رجل جليسة أطفاله درساً قاسياً لن تنساه طوال حياتها بعدما عاد إلى المنزل ووجدها تغط في نوم عميق تاركة أطفاله دون أي عناية أو رعاية.


بعد أن غادر كريستوفر وزوجته المنزل إلى العمل تاركين أطفالهما بعهدة جليسة الأطفال، عاد الرجل بعد وقت قصير لإحضار بعض المستندات التي نسيها ليجد جليسة الأطفال تغط في نوم عميق.


وما كان من كريستوفر إلا أن قرر اصطحاب أطفاله إلى خارج المنزل دون أن تنتبه جليسة الأطفال سارة وينتظر ردة فعلها على غياب الأطفال.

وبعد ساعتين تلقى كريستوفر رسالة من سارة لتخبره بأنها بحثت عن الأطفال ولم تجدهم. وبعد حوار ساخن عبر الرسائل النصية بينهما، عنّف كريستوفر سارة وواجهها بخطئها وهددها بتقديم شكوى ضدها إلى الشرطة قبل أن يطردها من العمل بسبب إهمالها، بحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية.