شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

كيف لقن هذا الرجل جليسة أطفاله المهملة درساً لن تنساه؟

لقن رجل جليسة أطفاله درساً قاسياً لن تنساه طوال حياتها بعدما عاد إلى المنزل ووجدها تغط في نوم عميق تاركة أطفاله دون أي عناية أو رعاية.


بعد أن غادر كريستوفر وزوجته المنزل إلى العمل تاركين أطفالهما بعهدة جليسة الأطفال، عاد الرجل بعد وقت قصير لإحضار بعض المستندات التي نسيها ليجد جليسة الأطفال تغط في نوم عميق.


وما كان من كريستوفر إلا أن قرر اصطحاب أطفاله إلى خارج المنزل دون أن تنتبه جليسة الأطفال سارة وينتظر ردة فعلها على غياب الأطفال.

وبعد ساعتين تلقى كريستوفر رسالة من سارة لتخبره بأنها بحثت عن الأطفال ولم تجدهم. وبعد حوار ساخن عبر الرسائل النصية بينهما، عنّف كريستوفر سارة وواجهها بخطئها وهددها بتقديم شكوى ضدها إلى الشرطة قبل أن يطردها من العمل بسبب إهمالها، بحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية.