شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

كريستيانو رونالدو وراء صفقة سان جيرمان التاريخية

ذكرت تقارير صحفية أنَّ باريس سان جيرمان، لم يكن يضع البرازيلي نيمار دا سيلفا، كهدف أول للتعاقد معه هذا الصيف.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الخميس، إنَّ "باريس سان جيرمان خطَّط للتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، كهدف أول له هذا الصيف".

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن موقع "كالتشيو ميركاتو"، أنَّ "أنتيرو هنريك المدير الرياضي الجديد لباريس أجرى اتصالات مع رونالدو، لضمه، لكنَّ البرتغالي رفض عرض النادي الفرنسي".

وأشارت إلى أنَّ "سان جيرمان، حاول أن يستغل غضب كريستيانو، الناتج عن اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا، إلا أنَّ اللاعب رفض العرض".

وختمت "بعدما رفض رونالدو، الانضمام لسان جيرمان، قرر الفريق الباريسي الاتجاه لنيمار دا سيلفا، جناح برشلونة".