جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو وراء صفقة سان جيرمان التاريخية
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

كريستيانو رونالدو وراء صفقة سان جيرمان التاريخية

ذكرت تقارير صحفية أنَّ باريس سان جيرمان، لم يكن يضع البرازيلي نيمار دا سيلفا، كهدف أول للتعاقد معه هذا الصيف.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الخميس، إنَّ "باريس سان جيرمان خطَّط للتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، كهدف أول له هذا الصيف".

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن موقع "كالتشيو ميركاتو"، أنَّ "أنتيرو هنريك المدير الرياضي الجديد لباريس أجرى اتصالات مع رونالدو، لضمه، لكنَّ البرتغالي رفض عرض النادي الفرنسي".

وأشارت إلى أنَّ "سان جيرمان، حاول أن يستغل غضب كريستيانو، الناتج عن اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا، إلا أنَّ اللاعب رفض العرض".

وختمت "بعدما رفض رونالدو، الانضمام لسان جيرمان، قرر الفريق الباريسي الاتجاه لنيمار دا سيلفا، جناح برشلونة".