جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو وراء صفقة سان جيرمان التاريخية
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

كريستيانو رونالدو وراء صفقة سان جيرمان التاريخية

ذكرت تقارير صحفية أنَّ باريس سان جيرمان، لم يكن يضع البرازيلي نيمار دا سيلفا، كهدف أول للتعاقد معه هذا الصيف.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الخميس، إنَّ "باريس سان جيرمان خطَّط للتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، كهدف أول له هذا الصيف".

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن موقع "كالتشيو ميركاتو"، أنَّ "أنتيرو هنريك المدير الرياضي الجديد لباريس أجرى اتصالات مع رونالدو، لضمه، لكنَّ البرتغالي رفض عرض النادي الفرنسي".

وأشارت إلى أنَّ "سان جيرمان، حاول أن يستغل غضب كريستيانو، الناتج عن اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب في إسبانيا، إلا أنَّ اللاعب رفض العرض".

وختمت "بعدما رفض رونالدو، الانضمام لسان جيرمان، قرر الفريق الباريسي الاتجاه لنيمار دا سيلفا، جناح برشلونة".