جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيمري يستعين بريال مدريد وبرشلونة للدفاع عن صفقة نيمار
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

إيمري يستعين بريال مدريد وبرشلونة للدفاع عن صفقة نيمار

دافع أوناي إيمري، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، عن طريقة تعاقد ناديه مع البرازيلي نيمار، مؤكدا أن ناديه سار على خطى عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.
 
وأوضح إيمري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ميتز غدا الجمعة، في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، أن برشلونة دفع الشرط الجزائي للتعاقد مع ريفالدو قادما من ديبورتيفو لاكورونيا في 1997، وكذلك فعل الريال للتعاقد مع لويس فيجو في عام 2000، عندما دفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ60 مليون يورو.
 
وقال: "اعتدت في إسبانيا على اللعب أمام أفضل اللاعبين في العالم، أتذكر على سبيل المثال، قبل نحو عشرين عاما عندما دفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي ريفالدو في آخر أيام فترة الانتقالات، مقابل 24 مليون يورو في تلك الفترة".

وأضاف: "بعدها عندما دفع ريال مدريد الشرط الجزائي للتعاقد مع أفضل لاعب في العالم في تلك الفترة، وهو فيجو في عام 2000".
 
يشار إلى أن باريس سان جيرمان كان قد تعاقد مع البرازيلي نيمار، بعدما دفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.