جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيمري يستعين بريال مدريد وبرشلونة للدفاع عن صفقة نيمار
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

إيمري يستعين بريال مدريد وبرشلونة للدفاع عن صفقة نيمار

دافع أوناي إيمري، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، عن طريقة تعاقد ناديه مع البرازيلي نيمار، مؤكدا أن ناديه سار على خطى عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.
 
وأوضح إيمري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ميتز غدا الجمعة، في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، أن برشلونة دفع الشرط الجزائي للتعاقد مع ريفالدو قادما من ديبورتيفو لاكورونيا في 1997، وكذلك فعل الريال للتعاقد مع لويس فيجو في عام 2000، عندما دفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ60 مليون يورو.
 
وقال: "اعتدت في إسبانيا على اللعب أمام أفضل اللاعبين في العالم، أتذكر على سبيل المثال، قبل نحو عشرين عاما عندما دفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي ريفالدو في آخر أيام فترة الانتقالات، مقابل 24 مليون يورو في تلك الفترة".

وأضاف: "بعدها عندما دفع ريال مدريد الشرط الجزائي للتعاقد مع أفضل لاعب في العالم في تلك الفترة، وهو فيجو في عام 2000".
 
يشار إلى أن باريس سان جيرمان كان قد تعاقد مع البرازيلي نيمار، بعدما دفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.