جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيمري يستعين بريال مدريد وبرشلونة للدفاع عن صفقة نيمار
شريط الأخبار
انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة)
عاجل
 

إيمري يستعين بريال مدريد وبرشلونة للدفاع عن صفقة نيمار

دافع أوناي إيمري، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، عن طريقة تعاقد ناديه مع البرازيلي نيمار، مؤكدا أن ناديه سار على خطى عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.
 
وأوضح إيمري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ميتز غدا الجمعة، في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، أن برشلونة دفع الشرط الجزائي للتعاقد مع ريفالدو قادما من ديبورتيفو لاكورونيا في 1997، وكذلك فعل الريال للتعاقد مع لويس فيجو في عام 2000، عندما دفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ60 مليون يورو.
 
وقال: "اعتدت في إسبانيا على اللعب أمام أفضل اللاعبين في العالم، أتذكر على سبيل المثال، قبل نحو عشرين عاما عندما دفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي ريفالدو في آخر أيام فترة الانتقالات، مقابل 24 مليون يورو في تلك الفترة".

وأضاف: "بعدها عندما دفع ريال مدريد الشرط الجزائي للتعاقد مع أفضل لاعب في العالم في تلك الفترة، وهو فيجو في عام 2000".
 
يشار إلى أن باريس سان جيرمان كان قد تعاقد مع البرازيلي نيمار، بعدما دفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.