شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

مهلة للفيصلي والوحدات للمشاركة بدوري أبطال آسيا

التقت دائرة التراخيص التابعة للاتحاد الأردني اليوم الخميس، مع ممثلي ناديي الفيصلي والوحدات؛ للوقوف على مستجدات الرخصة الآسيوية، والمتطلبات الواجب توفيرها للمشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

تخلَّل الاجتماع، إبلاغ أميني سر الوحدات، والفيصلي، بموافقة الاتحاد الآسيوي، على تمديد المهلة النهائية لتقديم الوثائق المطلوبة لتحقيق متطلبات الرخصة الآسيوية.

وتم الاتفاق على تفعيل سياسة تعاونية بين الناديين؛ لتكثيف الجهود وتوحيدها خلال الفترة المقبلة لاستيفاء المتطلبات وبشكل عاجل قبل انتهاء المدة الجديدة المقررة 30 أيلول/سبتمبر الحالي.

وبناءً عليه، رتبت دائرة التراخيص، زيارة السبت المقبل لكلا الناديين لبدء العمل على استكمال هذه المتطلبات حتى يتسنى الحصول على رخصة للمشاركة في دوري الأبطال.

وتقدم ناديا الفيصلي والوحدات فقط بطلب رسمي للمشاركة بدوري الأبطال، وفق نصف المقعد الممنوح لممثل الكرة الأردنية.

يذكر أنَّ الوحدات، شارك مرتين في تصفيات الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا، دون أن ينجح في خطف بطاقة التأهل.