جفرا نيوز : أخبار الأردن | مهلة للفيصلي والوحدات للمشاركة بدوري أبطال آسيا
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

مهلة للفيصلي والوحدات للمشاركة بدوري أبطال آسيا

التقت دائرة التراخيص التابعة للاتحاد الأردني اليوم الخميس، مع ممثلي ناديي الفيصلي والوحدات؛ للوقوف على مستجدات الرخصة الآسيوية، والمتطلبات الواجب توفيرها للمشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

تخلَّل الاجتماع، إبلاغ أميني سر الوحدات، والفيصلي، بموافقة الاتحاد الآسيوي، على تمديد المهلة النهائية لتقديم الوثائق المطلوبة لتحقيق متطلبات الرخصة الآسيوية.

وتم الاتفاق على تفعيل سياسة تعاونية بين الناديين؛ لتكثيف الجهود وتوحيدها خلال الفترة المقبلة لاستيفاء المتطلبات وبشكل عاجل قبل انتهاء المدة الجديدة المقررة 30 أيلول/سبتمبر الحالي.

وبناءً عليه، رتبت دائرة التراخيص، زيارة السبت المقبل لكلا الناديين لبدء العمل على استكمال هذه المتطلبات حتى يتسنى الحصول على رخصة للمشاركة في دوري الأبطال.

وتقدم ناديا الفيصلي والوحدات فقط بطلب رسمي للمشاركة بدوري الأبطال، وفق نصف المقعد الممنوح لممثل الكرة الأردنية.

يذكر أنَّ الوحدات، شارك مرتين في تصفيات الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا، دون أن ينجح في خطف بطاقة التأهل.