جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يمنع زوجة مروان البرغوثي من زيارته حتى 2019
شريط الأخبار
سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن
عاجل
 

الاحتلال يمنع زوجة مروان البرغوثي من زيارته حتى 2019

جفرا نيوز- قالت زوجة القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي المحكوم من قبل سلطات الاحتلال بالسجن اربع مؤبدات، إنها أُبلغت بمنعها من زيارته حتى العام 2019.
وقالت فدوى البرغوثي لوكالة فرانس برس الجمعة إن إدارة سجن هداريم الاسرائيلي ابلغتها بداية هذا الشهر في أثناء توجهها لزيارة زوجها أنه "بناء على تعليمات عليا يمنع زيارتك لزوجتك حتى العام 2019".
وقالت فدوى البرغوثي "حصلت على تصريح للزيارة من خلال الصليب الاحمر، وتوجهت الى سجن هداريم داخل اسرائيل وسمحوا لي بالمرور عبر الحواجز، غير انهم منعوني من الزيارة".
وقالت ان هذا المنع "غير مسبوق" وإنها ستتوجه الى مؤسسات حقوقية للبحث في امكانية مواجهته.
وقالت فدوى البرغوثي إنها لم تتمكن من زيارة زوجها منذ ستة شهور.
قاد مروان البرغوثي إضرابا عن الطعام في سجون الاحتلال شارك فيه مئات المعتقلين في نيسان/ابريل الماضي واستمر لاكثر من أربعين يوما، وكان من ضمن المطالب رفع عدد مرات الزيارة الى زيارتين شهرين.
وأُسِر البرغوثي في العام 2002، وحكم بالسجن المؤبد أربع مرات اضافة الى أربعين عاما، بتهمة قيادة مجموعات مسلحة استهدفت أهدافا اسرائيلية في العام 2000 -2002.(أ ف ب)