جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يمنع زوجة مروان البرغوثي من زيارته حتى 2019
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

الاحتلال يمنع زوجة مروان البرغوثي من زيارته حتى 2019

جفرا نيوز- قالت زوجة القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي المحكوم من قبل سلطات الاحتلال بالسجن اربع مؤبدات، إنها أُبلغت بمنعها من زيارته حتى العام 2019.
وقالت فدوى البرغوثي لوكالة فرانس برس الجمعة إن إدارة سجن هداريم الاسرائيلي ابلغتها بداية هذا الشهر في أثناء توجهها لزيارة زوجها أنه "بناء على تعليمات عليا يمنع زيارتك لزوجتك حتى العام 2019".
وقالت فدوى البرغوثي "حصلت على تصريح للزيارة من خلال الصليب الاحمر، وتوجهت الى سجن هداريم داخل اسرائيل وسمحوا لي بالمرور عبر الحواجز، غير انهم منعوني من الزيارة".
وقالت ان هذا المنع "غير مسبوق" وإنها ستتوجه الى مؤسسات حقوقية للبحث في امكانية مواجهته.
وقالت فدوى البرغوثي إنها لم تتمكن من زيارة زوجها منذ ستة شهور.
قاد مروان البرغوثي إضرابا عن الطعام في سجون الاحتلال شارك فيه مئات المعتقلين في نيسان/ابريل الماضي واستمر لاكثر من أربعين يوما، وكان من ضمن المطالب رفع عدد مرات الزيارة الى زيارتين شهرين.
وأُسِر البرغوثي في العام 2002، وحكم بالسجن المؤبد أربع مرات اضافة الى أربعين عاما، بتهمة قيادة مجموعات مسلحة استهدفت أهدافا اسرائيلية في العام 2000 -2002.(أ ف ب)