جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يمنع زوجة مروان البرغوثي من زيارته حتى 2019
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

الاحتلال يمنع زوجة مروان البرغوثي من زيارته حتى 2019

جفرا نيوز- قالت زوجة القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي المحكوم من قبل سلطات الاحتلال بالسجن اربع مؤبدات، إنها أُبلغت بمنعها من زيارته حتى العام 2019.
وقالت فدوى البرغوثي لوكالة فرانس برس الجمعة إن إدارة سجن هداريم الاسرائيلي ابلغتها بداية هذا الشهر في أثناء توجهها لزيارة زوجها أنه "بناء على تعليمات عليا يمنع زيارتك لزوجتك حتى العام 2019".
وقالت فدوى البرغوثي "حصلت على تصريح للزيارة من خلال الصليب الاحمر، وتوجهت الى سجن هداريم داخل اسرائيل وسمحوا لي بالمرور عبر الحواجز، غير انهم منعوني من الزيارة".
وقالت ان هذا المنع "غير مسبوق" وإنها ستتوجه الى مؤسسات حقوقية للبحث في امكانية مواجهته.
وقالت فدوى البرغوثي إنها لم تتمكن من زيارة زوجها منذ ستة شهور.
قاد مروان البرغوثي إضرابا عن الطعام في سجون الاحتلال شارك فيه مئات المعتقلين في نيسان/ابريل الماضي واستمر لاكثر من أربعين يوما، وكان من ضمن المطالب رفع عدد مرات الزيارة الى زيارتين شهرين.
وأُسِر البرغوثي في العام 2002، وحكم بالسجن المؤبد أربع مرات اضافة الى أربعين عاما، بتهمة قيادة مجموعات مسلحة استهدفت أهدافا اسرائيلية في العام 2000 -2002.(أ ف ب)