شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

إسرائيل تنجح باستعادة "النسر الجاسوس" من المعارضة السورية

جفرا نيوز

قالت صحيفة يديعيوت أحرونوت الإسرائيلية إن عناصر من المعارضة السورية المسلحة في منطقة الجولان نجحت في الإيقاع بنسر يحمل أجهزة تجسس إسرائيلية، بعد أن ظل لفترة يمارس مهمة الاستطلاع في المنطقة.

وذكر موقع الصحيفة، أن السلطات الإسرائيلية تسلمت النسر "الجاسوس" من المعارضة السورية، وقالت إن النسر وهو من نوع نادر، اعتاد على اختراق الحدود الإسرائيلية السورية، انطلاقا من محمية "جملا" بالجولان.

وأضافت الصحيفة أن جهود الوساطة التي بذلها نشطاء بيئيون إسرائيليون نجحت في استرجاع النسر من مسلحي المعارضة إلى إسرائيل، وتأتي هذه الخطوة كتعبير عن الشكر على المساعدات الإنسانية الإسرائيلية الأخيرة، بحسب الموقع.

يشار إلى أن العديد من نسور "جملا" تحمل أجهزة تتبع لمراقبة التحركات على الخط الفاصل بين الجولان والقنيطرة السورية من وقت لآخر، وسبق أن تحدثت وسائل إعلام عن ضبط نسر كان يحمل أجهزة تجسس إسرائيلية.