جفرا نيوز : أخبار الأردن | إسرائيل تنجح باستعادة "النسر الجاسوس" من المعارضة السورية
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

إسرائيل تنجح باستعادة "النسر الجاسوس" من المعارضة السورية

جفرا نيوز

قالت صحيفة يديعيوت أحرونوت الإسرائيلية إن عناصر من المعارضة السورية المسلحة في منطقة الجولان نجحت في الإيقاع بنسر يحمل أجهزة تجسس إسرائيلية، بعد أن ظل لفترة يمارس مهمة الاستطلاع في المنطقة.

وذكر موقع الصحيفة، أن السلطات الإسرائيلية تسلمت النسر "الجاسوس" من المعارضة السورية، وقالت إن النسر وهو من نوع نادر، اعتاد على اختراق الحدود الإسرائيلية السورية، انطلاقا من محمية "جملا" بالجولان.

وأضافت الصحيفة أن جهود الوساطة التي بذلها نشطاء بيئيون إسرائيليون نجحت في استرجاع النسر من مسلحي المعارضة إلى إسرائيل، وتأتي هذه الخطوة كتعبير عن الشكر على المساعدات الإنسانية الإسرائيلية الأخيرة، بحسب الموقع.

يشار إلى أن العديد من نسور "جملا" تحمل أجهزة تتبع لمراقبة التحركات على الخط الفاصل بين الجولان والقنيطرة السورية من وقت لآخر، وسبق أن تحدثت وسائل إعلام عن ضبط نسر كان يحمل أجهزة تجسس إسرائيلية.