شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

سبب غريب يمنع ريهام سعيد من التقاط الصور مع معجبيها

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن أسباب رفضها التصوير مع بعض المعجبين، مؤكدة أن المشاهير جبناء، ويخافون من الجماهير وما يقولونه عنهم.

ريهام قالت إنها من الممكن أن تكون جالسة في مكان، ثم يطلب منها شخص أن يلتقط صورة معها وترفض، فسيظن أنها متكبرة ومغرورة، مؤكدة أن هذا غير صحيح.

وأوضحت، في إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير”، أنها تخاف من أن تلتقط صورا مع بعض الأشخاص، ثم ينشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات سخيفة، أو التركيز على مناطق محددة من جسدها وملابسها.

وأكدت أنها عندما تلتقط صورة لها تحاول الحفاظ على شكلها، حتى لا يقولون أن من تجمع تبرعات للخير ترتدي ملابس غير لائقة، لكنها شددت أنها الآن تغيّرت ولم تعد تخاف كالسابق، لأن الخوف يجعلها تأخذ قرارات خاطئة، لهذا أصبحت تترك كل شيء على الله.