جفرا نيوز : أخبار الأردن | سبب غريب يمنع ريهام سعيد من التقاط الصور مع معجبيها
شريط الأخبار
الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا
عاجل
 

سبب غريب يمنع ريهام سعيد من التقاط الصور مع معجبيها

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن أسباب رفضها التصوير مع بعض المعجبين، مؤكدة أن المشاهير جبناء، ويخافون من الجماهير وما يقولونه عنهم.

ريهام قالت إنها من الممكن أن تكون جالسة في مكان، ثم يطلب منها شخص أن يلتقط صورة معها وترفض، فسيظن أنها متكبرة ومغرورة، مؤكدة أن هذا غير صحيح.

وأوضحت، في إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير”، أنها تخاف من أن تلتقط صورا مع بعض الأشخاص، ثم ينشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات سخيفة، أو التركيز على مناطق محددة من جسدها وملابسها.

وأكدت أنها عندما تلتقط صورة لها تحاول الحفاظ على شكلها، حتى لا يقولون أن من تجمع تبرعات للخير ترتدي ملابس غير لائقة، لكنها شددت أنها الآن تغيّرت ولم تعد تخاف كالسابق، لأن الخوف يجعلها تأخذ قرارات خاطئة، لهذا أصبحت تترك كل شيء على الله.