جفرا نيوز : أخبار الأردن | سبب غريب يمنع ريهام سعيد من التقاط الصور مع معجبيها
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

سبب غريب يمنع ريهام سعيد من التقاط الصور مع معجبيها

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن أسباب رفضها التصوير مع بعض المعجبين، مؤكدة أن المشاهير جبناء، ويخافون من الجماهير وما يقولونه عنهم.

ريهام قالت إنها من الممكن أن تكون جالسة في مكان، ثم يطلب منها شخص أن يلتقط صورة معها وترفض، فسيظن أنها متكبرة ومغرورة، مؤكدة أن هذا غير صحيح.

وأوضحت، في إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير”، أنها تخاف من أن تلتقط صورا مع بعض الأشخاص، ثم ينشروها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات سخيفة، أو التركيز على مناطق محددة من جسدها وملابسها.

وأكدت أنها عندما تلتقط صورة لها تحاول الحفاظ على شكلها، حتى لا يقولون أن من تجمع تبرعات للخير ترتدي ملابس غير لائقة، لكنها شددت أنها الآن تغيّرت ولم تعد تخاف كالسابق، لأن الخوف يجعلها تأخذ قرارات خاطئة، لهذا أصبحت تترك كل شيء على الله.