جفرا نيوز : أخبار الأردن | عائلة نجوى كرم.. خط أحمر بالعريض!
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

عائلة نجوى كرم.. خط أحمر بالعريض!

بعدما تخلّى طارق أبو جودة، إبن شقيقة الفنانة نجوى كرم، عن إدارة أعمال خالته شمس الغنية اللبنانية، كثر الكلام عن خلاف عائلي وقع بين الطرفين.
ورغم أن طارق كان قد أعلن عن السبب وهو أنه لديه عمله الخاص قائلاً 'هذا لا يعني أنني لا أنسّق معها في حال تطلّب الامر ذلك، فهي خالتي وفي عيوني ونحن أحباب'، إستمرّت الشائعات بالإنتشار.
في سياقٍ متصل، خرجت الفنانة نجوى كرم عن صمتها لوضع حد للأقاويل المغلوطة، وذلك بتغريدة على تويتر جاء فيها 'علاقتي بأهلي أقوى من كل المصالح. عيلتي خط أحمر'.
وتابعت 'أختي هي أمّي التانية، ربيت عندها مع غادة وطارق.. خط أحمر بالعريض'.