وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان اجراءات عقد امتحانات التوجيهي 33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2017-09-09 | 10:58 am

عائلة نجوى كرم.. خط أحمر بالعريض!

عائلة نجوى كرم.. خط أحمر بالعريض!

بعدما تخلّى طارق أبو جودة، إبن شقيقة الفنانة نجوى كرم، عن إدارة أعمال خالته شمس الغنية اللبنانية، كثر الكلام عن خلاف عائلي وقع بين الطرفين.
ورغم أن طارق كان قد أعلن عن السبب وهو أنه لديه عمله الخاص قائلاً 'هذا لا يعني أنني لا أنسّق معها في حال تطلّب الامر ذلك، فهي خالتي وفي عيوني ونحن أحباب'، إستمرّت الشائعات بالإنتشار.
في سياقٍ متصل، خرجت الفنانة نجوى كرم عن صمتها لوضع حد للأقاويل المغلوطة، وذلك بتغريدة على تويتر جاء فيها 'علاقتي بأهلي أقوى من كل المصالح. عيلتي خط أحمر'.
وتابعت 'أختي هي أمّي التانية، ربيت عندها مع غادة وطارق.. خط أحمر بالعريض'.