شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

عائلة نجوى كرم.. خط أحمر بالعريض!

بعدما تخلّى طارق أبو جودة، إبن شقيقة الفنانة نجوى كرم، عن إدارة أعمال خالته شمس الغنية اللبنانية، كثر الكلام عن خلاف عائلي وقع بين الطرفين.
ورغم أن طارق كان قد أعلن عن السبب وهو أنه لديه عمله الخاص قائلاً 'هذا لا يعني أنني لا أنسّق معها في حال تطلّب الامر ذلك، فهي خالتي وفي عيوني ونحن أحباب'، إستمرّت الشائعات بالإنتشار.
في سياقٍ متصل، خرجت الفنانة نجوى كرم عن صمتها لوضع حد للأقاويل المغلوطة، وذلك بتغريدة على تويتر جاء فيها 'علاقتي بأهلي أقوى من كل المصالح. عيلتي خط أحمر'.
وتابعت 'أختي هي أمّي التانية، ربيت عندها مع غادة وطارق.. خط أحمر بالعريض'.