جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنتقال فرع تعويضات المركبات لـ الشرق العربي للتأمين من منطقة البيادر إلى منطقة الدوار الثامن
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

إنتقال فرع تعويضات المركبات لـ الشرق العربي للتأمين من منطقة البيادر إلى منطقة الدوار الثامن

جفرا نيوز - يعتبر فرع تعويضات المركبات من أكبر فروع شركة gig | الشرق العربي للتأمين والذي توليه الشركة اهتماما كبيرا، ومن أجل تطوير كافة أعمال الفرع والخدمات المقدمة لتلبية احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء بأفضل المعايير وأعلى جودة، فقد تم نقل الفرع الكائن بمنطقة البيادر إلى شارع الملك عبد الله بن الحسين في منطقة ضاحية الأمير راشد (حي الروابي) ما بين الدوار الثامن ودوار الشعب.
وتأتي هذه الخطوة من أجل توفير ميزات إضافية من شأنها رفع مستوى الخدمات التأمينية المقدمة للعملاء، وذلك من خلال زيادة عدد الكادر الوظيفي وتوفير طاقم من أعلى الكفاءات المهنية لتسريع وتسهيل خدمات التعويضات، كما ويتميز المبنى الجديد بتقديم تسهيلات فريدة للعملاء الكرام حيث يوفر قاعة انتظار مكيفة ومريحه وتخصيص وحدة VIP لخدمة كبار العملاء إضافة إلى توفير مواقع كافية لإصطفاف سيارات العملاء والمراجعين مجاناً.
كما نوجه عناية عملائنا الكرام إلا انه لم يطرأ أي تغيير على أرقام الهواتف الخاصه بدائرة تعويضات المركبات للتواصل مع الموقع الجديد، حيث يمكنكم التواصل بدائرة تعويضات المركبات على الرقم 06 /5812128 .

 
< script> window.speakol_pid = 886