مركبات مواطنين عالقة بمنطقة زراعية بعد اغلاق الطريق اثر انجراف التربة منذ اسبوعين والاشغال تتهرب .. صور بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (10-12%) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2017-09-09 | 11:15 am

إنتقال فرع تعويضات المركبات لـ الشرق العربي للتأمين من منطقة البيادر إلى منطقة الدوار الثامن

إنتقال فرع تعويضات المركبات لـ الشرق العربي للتأمين من منطقة البيادر إلى منطقة الدوار الثامن

جفرا نيوز - يعتبر فرع تعويضات المركبات من أكبر فروع شركة gig | الشرق العربي للتأمين والذي توليه الشركة اهتماما كبيرا، ومن أجل تطوير كافة أعمال الفرع والخدمات المقدمة لتلبية احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء بأفضل المعايير وأعلى جودة، فقد تم نقل الفرع الكائن بمنطقة البيادر إلى شارع الملك عبد الله بن الحسين في منطقة ضاحية الأمير راشد (حي الروابي) ما بين الدوار الثامن ودوار الشعب.
وتأتي هذه الخطوة من أجل توفير ميزات إضافية من شأنها رفع مستوى الخدمات التأمينية المقدمة للعملاء، وذلك من خلال زيادة عدد الكادر الوظيفي وتوفير طاقم من أعلى الكفاءات المهنية لتسريع وتسهيل خدمات التعويضات، كما ويتميز المبنى الجديد بتقديم تسهيلات فريدة للعملاء الكرام حيث يوفر قاعة انتظار مكيفة ومريحه وتخصيص وحدة VIP لخدمة كبار العملاء إضافة إلى توفير مواقع كافية لإصطفاف سيارات العملاء والمراجعين مجاناً.
كما نوجه عناية عملائنا الكرام إلا انه لم يطرأ أي تغيير على أرقام الهواتف الخاصه بدائرة تعويضات المركبات للتواصل مع الموقع الجديد، حيث يمكنكم التواصل بدائرة تعويضات المركبات على الرقم 06 /5812128 .