جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور: شقراء تحكّم مباراة للرجال في ألمانيا!
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

بالصور: شقراء تحكّم مباراة للرجال في ألمانيا!

دخلت الحكمة بيبيانا شتاينهاوس تاريخ بطولة الدوري الألماني للرجال لكرة القدم، حيث ستصبح أول سيدة تدير إحدى مباريات البطولة.

وعين الاتحاد الألماني لكرة القدم،الخميس، شتاينهاوس (38 عاماً) لإدارة لقاء هيرتا برلين مع ضيفه فيردر بريمن، الأحد المقبل، ضمن المرحلة الثالثة للمسابقة.

وصرحت شتاينهاوس، في بيان لاتحاد الكرة الألماني: 'لدي الكثير من التوقع قبل إدارة أول مباراة لي في بوندسليغا. سعيدة لأن هذا التحدي الضخم بالنسبة لي ولطاقمي المعاون يبدا أخيراً يوم الأحد... بالتأكيد سنكون مستعدين تماماً'.

و تولت شتاينهاوس إدارة مباريات دوري الدرجة الثانية الألماني منذ عشرة أعوام، علماً بأنها أدارت العديد من المباريات الهامة في مسابقات الكرة النسائية خلال مسيرتها، من ضمنها نهائي كأس العالم عام 2011، ونهائي دورة الألعاب الأولمبية عام 2012 بلندن، ونهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام.

كانت شتاينهاوس قد اختيرت ضمن 24 حكماً ببوندسليغا لإدارة مباريات الموسم في شهر أيار الماضي.

من جانبه، رحب نادي هيرتا برلين بتعيين ستينهاوس، حيث كتب على حسابه الألكتروني الرسمي على 'تويتر' :'إن المرأة شكلت دائماً المستقبل في برلين. وتنضم بيبيانا شتاينهاوس لهذا يوم الأحد، الوقت قد حان'.