شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

بالصور: شقراء تحكّم مباراة للرجال في ألمانيا!

دخلت الحكمة بيبيانا شتاينهاوس تاريخ بطولة الدوري الألماني للرجال لكرة القدم، حيث ستصبح أول سيدة تدير إحدى مباريات البطولة.

وعين الاتحاد الألماني لكرة القدم،الخميس، شتاينهاوس (38 عاماً) لإدارة لقاء هيرتا برلين مع ضيفه فيردر بريمن، الأحد المقبل، ضمن المرحلة الثالثة للمسابقة.

وصرحت شتاينهاوس، في بيان لاتحاد الكرة الألماني: 'لدي الكثير من التوقع قبل إدارة أول مباراة لي في بوندسليغا. سعيدة لأن هذا التحدي الضخم بالنسبة لي ولطاقمي المعاون يبدا أخيراً يوم الأحد... بالتأكيد سنكون مستعدين تماماً'.

و تولت شتاينهاوس إدارة مباريات دوري الدرجة الثانية الألماني منذ عشرة أعوام، علماً بأنها أدارت العديد من المباريات الهامة في مسابقات الكرة النسائية خلال مسيرتها، من ضمنها نهائي كأس العالم عام 2011، ونهائي دورة الألعاب الأولمبية عام 2012 بلندن، ونهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام.

كانت شتاينهاوس قد اختيرت ضمن 24 حكماً ببوندسليغا لإدارة مباريات الموسم في شهر أيار الماضي.

من جانبه، رحب نادي هيرتا برلين بتعيين ستينهاوس، حيث كتب على حسابه الألكتروني الرسمي على 'تويتر' :'إن المرأة شكلت دائماً المستقبل في برلين. وتنضم بيبيانا شتاينهاوس لهذا يوم الأحد، الوقت قد حان'.