شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

بالصور: شقراء تحكّم مباراة للرجال في ألمانيا!

دخلت الحكمة بيبيانا شتاينهاوس تاريخ بطولة الدوري الألماني للرجال لكرة القدم، حيث ستصبح أول سيدة تدير إحدى مباريات البطولة.

وعين الاتحاد الألماني لكرة القدم،الخميس، شتاينهاوس (38 عاماً) لإدارة لقاء هيرتا برلين مع ضيفه فيردر بريمن، الأحد المقبل، ضمن المرحلة الثالثة للمسابقة.

وصرحت شتاينهاوس، في بيان لاتحاد الكرة الألماني: 'لدي الكثير من التوقع قبل إدارة أول مباراة لي في بوندسليغا. سعيدة لأن هذا التحدي الضخم بالنسبة لي ولطاقمي المعاون يبدا أخيراً يوم الأحد... بالتأكيد سنكون مستعدين تماماً'.

و تولت شتاينهاوس إدارة مباريات دوري الدرجة الثانية الألماني منذ عشرة أعوام، علماً بأنها أدارت العديد من المباريات الهامة في مسابقات الكرة النسائية خلال مسيرتها، من ضمنها نهائي كأس العالم عام 2011، ونهائي دورة الألعاب الأولمبية عام 2012 بلندن، ونهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام.

كانت شتاينهاوس قد اختيرت ضمن 24 حكماً ببوندسليغا لإدارة مباريات الموسم في شهر أيار الماضي.

من جانبه، رحب نادي هيرتا برلين بتعيين ستينهاوس، حيث كتب على حسابه الألكتروني الرسمي على 'تويتر' :'إن المرأة شكلت دائماً المستقبل في برلين. وتنضم بيبيانا شتاينهاوس لهذا يوم الأحد، الوقت قد حان'.