جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذيع على خلفية فضيحة جنسية
شريط الأخبار
وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017 توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش اتفاق بين موظفي "الرأي" وإدارتها الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب
عاجل
 

مذيع على خلفية فضيحة جنسية


 

 استغنت قناة "فوكس نيوز" عن خدمات مقدم متهم بالتحرش الجنسي في ثالث قضية من نوعها في أقل من سنة للقناة الإخبارية المعروفة بسياستها التحريرية المحافظة.

وفي مطلع آب، أكد موقع "هافينغتون بوست" الإخباري أن مقدم برنامج "ذي سبيشاليستس" أريك بولينغ بعث برسائل نصية تتضمن صورة عارية له لثلاث زميلات على الأقل.

ويعود تاريخ إرسال هذه الرسائل إلى سنوات عدة خلت بحسب الموقع الإخباري. وقد علقت إدارة "فوكس نيوز" خدمات المقدم بعد ساعات قليلة على الكشف عن هذه المعلومة وأعلنت فتح تحقيق بإشراف محامين من خارج الشركة.

وأفادت متحدثة باسم القناة لوكالة فرانس برس أن هؤلاء المحامين أجروا "عملية تحقق سرية من هذه الادعاءات" من دون إعطاء تفاصيل إضافية بشأن الخلاصات التي توصلوا إليها.

وتأتي تنحية اريك بولينغ الذي ألغت القناة برنامجه، بعد سلسلة فضائح أخرى طالت القناة خلال العام الماضي. وفي تموز 2016، أرغم مؤسس "فوكس نيوز" ورئيسها روجر ايلز على الاستقالة بعد اتهامات بالتحرش الجنسي.

وفي نيسان 2017، اضطر المقدم الشهير في القناة بيل اورايلي الذي كانت برامجه تحقق نسب مشاهدة مرتفعة لترك "فوكس نيوز" للأسباب عينها.

وفي تموز ، استغنت "فوكس سبورتس" التابعة أيضا للمجموعة الأم "توينتي فرست سنتشوري فوكس" عن مدير البرامج في القناة بعد الاشتباه بقيامه بممارسات شائنة.