شريط الأخبار
تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد
 

مذيع على خلفية فضيحة جنسية


 

 استغنت قناة "فوكس نيوز" عن خدمات مقدم متهم بالتحرش الجنسي في ثالث قضية من نوعها في أقل من سنة للقناة الإخبارية المعروفة بسياستها التحريرية المحافظة.

وفي مطلع آب، أكد موقع "هافينغتون بوست" الإخباري أن مقدم برنامج "ذي سبيشاليستس" أريك بولينغ بعث برسائل نصية تتضمن صورة عارية له لثلاث زميلات على الأقل.

ويعود تاريخ إرسال هذه الرسائل إلى سنوات عدة خلت بحسب الموقع الإخباري. وقد علقت إدارة "فوكس نيوز" خدمات المقدم بعد ساعات قليلة على الكشف عن هذه المعلومة وأعلنت فتح تحقيق بإشراف محامين من خارج الشركة.

وأفادت متحدثة باسم القناة لوكالة فرانس برس أن هؤلاء المحامين أجروا "عملية تحقق سرية من هذه الادعاءات" من دون إعطاء تفاصيل إضافية بشأن الخلاصات التي توصلوا إليها.

وتأتي تنحية اريك بولينغ الذي ألغت القناة برنامجه، بعد سلسلة فضائح أخرى طالت القناة خلال العام الماضي. وفي تموز 2016، أرغم مؤسس "فوكس نيوز" ورئيسها روجر ايلز على الاستقالة بعد اتهامات بالتحرش الجنسي.

وفي نيسان 2017، اضطر المقدم الشهير في القناة بيل اورايلي الذي كانت برامجه تحقق نسب مشاهدة مرتفعة لترك "فوكس نيوز" للأسباب عينها.

وفي تموز ، استغنت "فوكس سبورتس" التابعة أيضا للمجموعة الأم "توينتي فرست سنتشوري فوكس" عن مدير البرامج في القناة بعد الاشتباه بقيامه بممارسات شائنة.