جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذيع على خلفية فضيحة جنسية
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

مذيع على خلفية فضيحة جنسية


 

 استغنت قناة "فوكس نيوز" عن خدمات مقدم متهم بالتحرش الجنسي في ثالث قضية من نوعها في أقل من سنة للقناة الإخبارية المعروفة بسياستها التحريرية المحافظة.

وفي مطلع آب، أكد موقع "هافينغتون بوست" الإخباري أن مقدم برنامج "ذي سبيشاليستس" أريك بولينغ بعث برسائل نصية تتضمن صورة عارية له لثلاث زميلات على الأقل.

ويعود تاريخ إرسال هذه الرسائل إلى سنوات عدة خلت بحسب الموقع الإخباري. وقد علقت إدارة "فوكس نيوز" خدمات المقدم بعد ساعات قليلة على الكشف عن هذه المعلومة وأعلنت فتح تحقيق بإشراف محامين من خارج الشركة.

وأفادت متحدثة باسم القناة لوكالة فرانس برس أن هؤلاء المحامين أجروا "عملية تحقق سرية من هذه الادعاءات" من دون إعطاء تفاصيل إضافية بشأن الخلاصات التي توصلوا إليها.

وتأتي تنحية اريك بولينغ الذي ألغت القناة برنامجه، بعد سلسلة فضائح أخرى طالت القناة خلال العام الماضي. وفي تموز 2016، أرغم مؤسس "فوكس نيوز" ورئيسها روجر ايلز على الاستقالة بعد اتهامات بالتحرش الجنسي.

وفي نيسان 2017، اضطر المقدم الشهير في القناة بيل اورايلي الذي كانت برامجه تحقق نسب مشاهدة مرتفعة لترك "فوكس نيوز" للأسباب عينها.

وفي تموز ، استغنت "فوكس سبورتس" التابعة أيضا للمجموعة الأم "توينتي فرست سنتشوري فوكس" عن مدير البرامج في القناة بعد الاشتباه بقيامه بممارسات شائنة.