جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام: لهذا السبب فضلت The Voice على Arab Idol.. وسأتلاشى أخطاء لجنة التحكيم السابقة
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

أحلام: لهذا السبب فضلت The Voice على Arab Idol.. وسأتلاشى أخطاء لجنة التحكيم السابقة

بعد الإعلان عن لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice، فوجئ جمهور الفنانة الإماراتية أحلام أنها من بين اعضاء لجنة تحكيمه، على الرغم من أنها كانت عضوة لجنة تحكيم برنامج المواهب Arab Idol في كل مواسمه السابقة.

أحلام كشفت لجمهورها عن السبب الذي جعلها تفضل الاشتراك في برنامج The Voice بدلا من Arab Idol، حيث قالت: "أحد أبرز أسباب مشاركتي في برنامج The Voice هو رغبتي في أن أقوم بتدريب المشاركين وبالتالي إبراز قدرتي كمدرّبة بعد أن اختبرتُ التواجد في لجنة التحكيم”.

وأضافت، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لكشف تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج: "أنا أجد في نفسي القدرة التدريبية والرغبة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما فيها، وهو ما سأسعى إليه بكل طاقتي، وصولا إلى الفوز إن شاء الله”.

وأكدت أنها ستتلاشى الأخطاء التي وقع بها أعضاء لجنة التحكيم السابقين، حيث قالت: "شفنا نقاط ضعفهم، أنا بقول عن نفسي، في أشياء رح أتحاشاها في المواجهات، من ناحية الاختيارات والأمور التي قد تقع، دورنا هو أن نكمل وراهم ونتحاشى الأخطاء التي اقترفوها.. وأنا أريد أن أضيف شخصيتي وصوتي”.

وهو ما اعترضت عليه الفنانة إليسا، إحدى أعضاء لجنة التحكيم، حيث قالت: ” أنا لست هنا لأكمل مكان أحد. أنا جئت لأؤدي دوري وأضع هويتي وروحي، فأنا لا أعرف نقاط ضعفهم لأصححها، وكلّ واحد منهم له جمهور كبير، ونحن الشيء نفسه”.