جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام: لهذا السبب فضلت The Voice على Arab Idol.. وسأتلاشى أخطاء لجنة التحكيم السابقة
شريط الأخبار
وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017 توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش اتفاق بين موظفي "الرأي" وإدارتها الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب
عاجل
 

أحلام: لهذا السبب فضلت The Voice على Arab Idol.. وسأتلاشى أخطاء لجنة التحكيم السابقة

بعد الإعلان عن لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice، فوجئ جمهور الفنانة الإماراتية أحلام أنها من بين اعضاء لجنة تحكيمه، على الرغم من أنها كانت عضوة لجنة تحكيم برنامج المواهب Arab Idol في كل مواسمه السابقة.

أحلام كشفت لجمهورها عن السبب الذي جعلها تفضل الاشتراك في برنامج The Voice بدلا من Arab Idol، حيث قالت: "أحد أبرز أسباب مشاركتي في برنامج The Voice هو رغبتي في أن أقوم بتدريب المشاركين وبالتالي إبراز قدرتي كمدرّبة بعد أن اختبرتُ التواجد في لجنة التحكيم”.

وأضافت، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لكشف تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج: "أنا أجد في نفسي القدرة التدريبية والرغبة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما فيها، وهو ما سأسعى إليه بكل طاقتي، وصولا إلى الفوز إن شاء الله”.

وأكدت أنها ستتلاشى الأخطاء التي وقع بها أعضاء لجنة التحكيم السابقين، حيث قالت: "شفنا نقاط ضعفهم، أنا بقول عن نفسي، في أشياء رح أتحاشاها في المواجهات، من ناحية الاختيارات والأمور التي قد تقع، دورنا هو أن نكمل وراهم ونتحاشى الأخطاء التي اقترفوها.. وأنا أريد أن أضيف شخصيتي وصوتي”.

وهو ما اعترضت عليه الفنانة إليسا، إحدى أعضاء لجنة التحكيم، حيث قالت: ” أنا لست هنا لأكمل مكان أحد. أنا جئت لأؤدي دوري وأضع هويتي وروحي، فأنا لا أعرف نقاط ضعفهم لأصححها، وكلّ واحد منهم له جمهور كبير، ونحن الشيء نفسه”.