جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام: لهذا السبب فضلت The Voice على Arab Idol.. وسأتلاشى أخطاء لجنة التحكيم السابقة
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

أحلام: لهذا السبب فضلت The Voice على Arab Idol.. وسأتلاشى أخطاء لجنة التحكيم السابقة

بعد الإعلان عن لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice، فوجئ جمهور الفنانة الإماراتية أحلام أنها من بين اعضاء لجنة تحكيمه، على الرغم من أنها كانت عضوة لجنة تحكيم برنامج المواهب Arab Idol في كل مواسمه السابقة.

أحلام كشفت لجمهورها عن السبب الذي جعلها تفضل الاشتراك في برنامج The Voice بدلا من Arab Idol، حيث قالت: "أحد أبرز أسباب مشاركتي في برنامج The Voice هو رغبتي في أن أقوم بتدريب المشاركين وبالتالي إبراز قدرتي كمدرّبة بعد أن اختبرتُ التواجد في لجنة التحكيم”.

وأضافت، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لكشف تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج: "أنا أجد في نفسي القدرة التدريبية والرغبة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما فيها، وهو ما سأسعى إليه بكل طاقتي، وصولا إلى الفوز إن شاء الله”.

وأكدت أنها ستتلاشى الأخطاء التي وقع بها أعضاء لجنة التحكيم السابقين، حيث قالت: "شفنا نقاط ضعفهم، أنا بقول عن نفسي، في أشياء رح أتحاشاها في المواجهات، من ناحية الاختيارات والأمور التي قد تقع، دورنا هو أن نكمل وراهم ونتحاشى الأخطاء التي اقترفوها.. وأنا أريد أن أضيف شخصيتي وصوتي”.

وهو ما اعترضت عليه الفنانة إليسا، إحدى أعضاء لجنة التحكيم، حيث قالت: ” أنا لست هنا لأكمل مكان أحد. أنا جئت لأؤدي دوري وأضع هويتي وروحي، فأنا لا أعرف نقاط ضعفهم لأصححها، وكلّ واحد منهم له جمهور كبير، ونحن الشيء نفسه”.