شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

أحلام: لهذا السبب فضلت The Voice على Arab Idol.. وسأتلاشى أخطاء لجنة التحكيم السابقة

بعد الإعلان عن لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice، فوجئ جمهور الفنانة الإماراتية أحلام أنها من بين اعضاء لجنة تحكيمه، على الرغم من أنها كانت عضوة لجنة تحكيم برنامج المواهب Arab Idol في كل مواسمه السابقة.

أحلام كشفت لجمهورها عن السبب الذي جعلها تفضل الاشتراك في برنامج The Voice بدلا من Arab Idol، حيث قالت: "أحد أبرز أسباب مشاركتي في برنامج The Voice هو رغبتي في أن أقوم بتدريب المشاركين وبالتالي إبراز قدرتي كمدرّبة بعد أن اختبرتُ التواجد في لجنة التحكيم”.

وأضافت، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لكشف تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج: "أنا أجد في نفسي القدرة التدريبية والرغبة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما فيها، وهو ما سأسعى إليه بكل طاقتي، وصولا إلى الفوز إن شاء الله”.

وأكدت أنها ستتلاشى الأخطاء التي وقع بها أعضاء لجنة التحكيم السابقين، حيث قالت: "شفنا نقاط ضعفهم، أنا بقول عن نفسي، في أشياء رح أتحاشاها في المواجهات، من ناحية الاختيارات والأمور التي قد تقع، دورنا هو أن نكمل وراهم ونتحاشى الأخطاء التي اقترفوها.. وأنا أريد أن أضيف شخصيتي وصوتي”.

وهو ما اعترضت عليه الفنانة إليسا، إحدى أعضاء لجنة التحكيم، حيث قالت: ” أنا لست هنا لأكمل مكان أحد. أنا جئت لأؤدي دوري وأضع هويتي وروحي، فأنا لا أعرف نقاط ضعفهم لأصححها، وكلّ واحد منهم له جمهور كبير، ونحن الشيء نفسه”.