جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمل بوشوشة لا تتخلى عن الرومانسية مع زوجها حتى وسط الزحام!.. شاهد
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

أمل بوشوشة لا تتخلى عن الرومانسية مع زوجها حتى وسط الزحام!.. شاهد

شاركت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة متابعيها عبر انستجرام بصورة رومانسية جديدة تجمعها بزوجها، رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

نجمة ستار أكاديمي بدت في الصورة آخر انسجام بين أحضان زوجها، واللافت أن الثنائي ظهرا وسط زحام، ويبدو أنهما كانا يحضران حفلة غنائية، إلا أن هذا لم يمنعهما من اظهار حبهما للجميع، حيث تمنى الفانز للزوجين الحب والسعادة الدائمة، كما لفت أغلب متابعي أمل إلى أناقتها، متغزلين في جمال قوامها.

يُذكر أن أمل أوقفت نشاطها الفني لفترة بعدما رُزقت بمولودتها الأولى «ليا» بداية شهر أبريل الماضي من زوجها وليد عواضة الذي احتفلت بزفافها عليه أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما.