جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمل بوشوشة لا تتخلى عن الرومانسية مع زوجها حتى وسط الزحام!.. شاهد
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

أمل بوشوشة لا تتخلى عن الرومانسية مع زوجها حتى وسط الزحام!.. شاهد

شاركت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة متابعيها عبر انستجرام بصورة رومانسية جديدة تجمعها بزوجها، رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

نجمة ستار أكاديمي بدت في الصورة آخر انسجام بين أحضان زوجها، واللافت أن الثنائي ظهرا وسط زحام، ويبدو أنهما كانا يحضران حفلة غنائية، إلا أن هذا لم يمنعهما من اظهار حبهما للجميع، حيث تمنى الفانز للزوجين الحب والسعادة الدائمة، كما لفت أغلب متابعي أمل إلى أناقتها، متغزلين في جمال قوامها.

يُذكر أن أمل أوقفت نشاطها الفني لفترة بعدما رُزقت بمولودتها الأولى «ليا» بداية شهر أبريل الماضي من زوجها وليد عواضة الذي احتفلت بزفافها عليه أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما.