شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

غادة عبدالرازق تتجاهل محاكمتها بتهمة الفعل الفاضح بهذه الطريقة.. صور

غضت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق الطرف عن قضيتها بتهمة ارتكاب فعل فاضح، والذي تم تأجيل الحكم فيها ليوم السبت القادم، بقضاء وقت ممتع مع حفيدتيها.

غادة نشرت صور لها على حسابها عبر موقع «أنستجرام» مع حفيدتها خديجة، والتي بدأت عامها الدراسي الجديد، وكانت غادة تحملها في واحدة من اللقطات، بينما نشرت صورة أخرى لحفيدتيها معا.

الفنانة المصرية صدمت جمهورها منذ فترة بعدما نشرت فيديو فاضح لها عبر موقع «أنستجرام»، في البداية قالت إنه مفبرك ثم اعترفت أنه حقيقي.

غادة اعتذرت عن الفيديو وبكت في فيديو آخر لجمهورها وأكدت أنها لن تكرر فعلتها، وأنها كانت تحت تأثير مخدر تتناوله قبل النوم، ولكنها فوجئت بقضية ترفع ضدها بتهمة نشر الرذيلة.