شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

حلا التُرك بجلسة تصوير تُخرجها من الصورة النمطية لدى الجمهور


خضعت المطربة البحرينية حلا الترك لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة أنثوية من خلال فستان قصير ضيق، ومكياج داكن، وأسدلت شعرها لتبدو في عمر أكبر من عمرها.


"حلا "نشرت الصور عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وأثارت الصور حالة من الجدل بين متابعيها، وانتقدها البعض بسبب إصرارها على نشر مثل تلك الصور التي تفقدها براءتها وتجعلها أكبر سنًا، بينما أشاد آخرون بجمالها ورشاقتها.

يذكر أن حلا زارت مؤخرًا مركز الحسين للسرطان، وعددا من الأماكن والمعالم الأثرية في الأردن.

وفى سياق متصل، كانت حلا فسخت تعاقدها الفني مع والدها محمد الترك، وحذفت جميع صوره من حسابها على "إنستجرام".

وشهدت الفترة الماضية حربًا على مواقع السوشيال ميديا بين حلا ووالدها، بعد أن ذهبت للعيش مع والدتها، وغيّرت مدير أعمالها وفسخت تعاقدها الفني مع والدها لتتعاقد مع شركة بلاتينوم ريكوردز بدلًا منه.