جفرا نيوز : أخبار الأردن | حلا التُرك بجلسة تصوير تُخرجها من الصورة النمطية لدى الجمهور
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

حلا التُرك بجلسة تصوير تُخرجها من الصورة النمطية لدى الجمهور


خضعت المطربة البحرينية حلا الترك لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بإطلالة أنثوية من خلال فستان قصير ضيق، ومكياج داكن، وأسدلت شعرها لتبدو في عمر أكبر من عمرها.


"حلا "نشرت الصور عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وأثارت الصور حالة من الجدل بين متابعيها، وانتقدها البعض بسبب إصرارها على نشر مثل تلك الصور التي تفقدها براءتها وتجعلها أكبر سنًا، بينما أشاد آخرون بجمالها ورشاقتها.

يذكر أن حلا زارت مؤخرًا مركز الحسين للسرطان، وعددا من الأماكن والمعالم الأثرية في الأردن.

وفى سياق متصل، كانت حلا فسخت تعاقدها الفني مع والدها محمد الترك، وحذفت جميع صوره من حسابها على "إنستجرام".

وشهدت الفترة الماضية حربًا على مواقع السوشيال ميديا بين حلا ووالدها، بعد أن ذهبت للعيش مع والدتها، وغيّرت مدير أعمالها وفسخت تعاقدها الفني مع والدها لتتعاقد مع شركة بلاتينوم ريكوردز بدلًا منه.