جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريال مدريد يوضح طبيعة إصابة بنزيمة
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

ريال مدريد يوضح طبيعة إصابة بنزيمة

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن إصابة مواطنه، كريم بنزيمة، اليوم السبت، أمام ليفانتي، ليست في الركبة، وإنما يعاني اللاعب من مشكلة عضلية في الساق اليمنى.

وأوضح زيدان، في مؤتمر صحفي عقب مباراة الجولة الثالثة من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والتي انتهت (1-1)، أن بنزيمة يعاني من شد عضلي، معربًا عن أن أمله في ألا تكون الإصابة خطيرة.

وتابع زيدان: "إنها أمور لا يمكن تجنبها، والآن لا يمكننا تغيير الأمر.. كريم أصيب وأتمنى ألا يكون الأمر خطيرا".

وأردف: "كريستيانو رونالدو سيلعب الأربعاء (أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا)، وسنرى ماذا سنفعل في أنويتا"، وذلك عندما يحل الريال ضيفا على ريال سوسيداد، في الجولة الرابعة من الليجا.

ومن جانبه، أعلن ريال مدريد، في بيان، أنه "عقب إجراء الفحوصات للاعب كريم بنزيمة، في مستشفى سانيتاس لاموراليخا الجامعي، تبين أنه يعاني من إصابة عضلية بالساق اليمنى".