جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريال مدريد يوضح طبيعة إصابة بنزيمة
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

ريال مدريد يوضح طبيعة إصابة بنزيمة

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن إصابة مواطنه، كريم بنزيمة، اليوم السبت، أمام ليفانتي، ليست في الركبة، وإنما يعاني اللاعب من مشكلة عضلية في الساق اليمنى.

وأوضح زيدان، في مؤتمر صحفي عقب مباراة الجولة الثالثة من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والتي انتهت (1-1)، أن بنزيمة يعاني من شد عضلي، معربًا عن أن أمله في ألا تكون الإصابة خطيرة.

وتابع زيدان: "إنها أمور لا يمكن تجنبها، والآن لا يمكننا تغيير الأمر.. كريم أصيب وأتمنى ألا يكون الأمر خطيرا".

وأردف: "كريستيانو رونالدو سيلعب الأربعاء (أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا)، وسنرى ماذا سنفعل في أنويتا"، وذلك عندما يحل الريال ضيفا على ريال سوسيداد، في الجولة الرابعة من الليجا.

ومن جانبه، أعلن ريال مدريد، في بيان، أنه "عقب إجراء الفحوصات للاعب كريم بنزيمة، في مستشفى سانيتاس لاموراليخا الجامعي، تبين أنه يعاني من إصابة عضلية بالساق اليمنى".