جفرا نيوز : أخبار الأردن | مانشستر سيتي يكتسح ليفربول بخماسية
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

مانشستر سيتي يكتسح ليفربول بخماسية

اكتسح مانشستر سيتي، ضيفه ليفربول (5-0) اليوم السبت على ملعب "الاتحاد"، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدَّم مانشستر سيتي في الدقيقة (25) عبر مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي انفرد بالحارس سيمون مينيوليه بعد تمريرة بينية من البلجيكي كيفن دي بروين، ليراوغه قبل أن يودع الكرة في الشباك الخالية.

واستفاد سيتي، كثيرًا من طرد نجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة (37)، إثر لعبة خطيرة بحق الحارس البرازيلي إيدرسون الذي خرج من الملعب مصابًا ليدخل مكانه التشيلي كلاوديو برافو.

وعزز السيتي، تقدمه مع بداية الشوط الثاني، عبر البرازيلي جابريال خيسوس الذي وضع الكرة برأسه في المرمى من عرضية دي بروين في الدقيقة (45+6).

وعاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (53)، بعد لعبة مشتركة، وتفاهم واضح مع أجويرو.

ولم يقو ليفربول على شن هجمات خطيرة على مرمى سيتي الذي أضاف هدفًا رابعًا في الدقيقة (77) عن طريق البديل الألماني ليروي ساني الذي استفاد من تمريرة قصيرة من الظهير الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أجهز ساني على ليفربول بالهدف الثاني له بعد تسديدة لولبية من خارج منطقة الجزاء.

وارتقى مانشستر سيتي مؤقتًا للصدارة بـ10 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على جاره يونايتد الذي يلعب لاحقًا أمام ستوك سيتي، أما ليفربول، فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس مؤقتًا.

وفي الجولة الخامسة، الأسبوع المقبل، سيلعب ليفربول أمام ضيفه بيرنلي يوم السبت، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على واتفورد في اليوم ذاته.

وتعتبر المباراة خير استعدادا لمانشستر سيتي قبل السفر لهولندا لمواجهة فينوورد روتردام، بافتتاح مشواره بدوري الأبطال يوم الأربعاء، أما ليفربول فأمامه فرصة للملمة جراحه عندما يستضيف إشبيلية.