جفرا نيوز : أخبار الأردن | مانشستر سيتي يكتسح ليفربول بخماسية
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

مانشستر سيتي يكتسح ليفربول بخماسية

اكتسح مانشستر سيتي، ضيفه ليفربول (5-0) اليوم السبت على ملعب "الاتحاد"، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدَّم مانشستر سيتي في الدقيقة (25) عبر مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي انفرد بالحارس سيمون مينيوليه بعد تمريرة بينية من البلجيكي كيفن دي بروين، ليراوغه قبل أن يودع الكرة في الشباك الخالية.

واستفاد سيتي، كثيرًا من طرد نجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني، في الدقيقة (37)، إثر لعبة خطيرة بحق الحارس البرازيلي إيدرسون الذي خرج من الملعب مصابًا ليدخل مكانه التشيلي كلاوديو برافو.

وعزز السيتي، تقدمه مع بداية الشوط الثاني، عبر البرازيلي جابريال خيسوس الذي وضع الكرة برأسه في المرمى من عرضية دي بروين في الدقيقة (45+6).

وعاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (53)، بعد لعبة مشتركة، وتفاهم واضح مع أجويرو.

ولم يقو ليفربول على شن هجمات خطيرة على مرمى سيتي الذي أضاف هدفًا رابعًا في الدقيقة (77) عن طريق البديل الألماني ليروي ساني الذي استفاد من تمريرة قصيرة من الظهير الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أجهز ساني على ليفربول بالهدف الثاني له بعد تسديدة لولبية من خارج منطقة الجزاء.

وارتقى مانشستر سيتي مؤقتًا للصدارة بـ10 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على جاره يونايتد الذي يلعب لاحقًا أمام ستوك سيتي، أما ليفربول، فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس مؤقتًا.

وفي الجولة الخامسة، الأسبوع المقبل، سيلعب ليفربول أمام ضيفه بيرنلي يوم السبت، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفا على واتفورد في اليوم ذاته.

وتعتبر المباراة خير استعدادا لمانشستر سيتي قبل السفر لهولندا لمواجهة فينوورد روتردام، بافتتاح مشواره بدوري الأبطال يوم الأربعاء، أما ليفربول فأمامه فرصة للملمة جراحه عندما يستضيف إشبيلية.