شريط الأخبار
الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب
عاجل
 

تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس اليوم

جفرا نيوز - يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة اليوم، وفق موقع طقس العرب.
وأوضح الموقع، في بيان صحفي أمس، ان درجات الحرارة تميل نهار اليوم إلى الانخفاض قليلاً لكن مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة بوجه عام في مختلف المناطق، وشديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
بينما تكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، بحيث تكون جنوبية معتدلة السرعة في شرق المملكة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، في حين يتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة.
أما ليلا، فتكون الأجواء دافئة وأكثر حرارة من المعتاد في مختلف المناطق، وتكون الرياح متغيرة الإتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، كما يستمر ظهور الغيوم المتوسطة في جنوب وشرق المملكة.
وتوقع "طقس العرب" أن ترتفع درجات الحرارة نهار غد بشكل واضح وتتجاوز معدلاتها العامة مجددا بحدود 5-7 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة إلى شديدة الحرارة ومرهقة في مختلف المناطق، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد العصر إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، فيما تكون جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، ويتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة.
وحذر الموقع، من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس تجنبا لخطر الإصابة بضربات الشمس اليوم وغدا.