جفرا نيوز : أخبار الأردن | تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس اليوم
شريط الأخبار
الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو
 

تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس اليوم

جفرا نيوز - يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة على المملكة اليوم، وفق موقع طقس العرب.
وأوضح الموقع، في بيان صحفي أمس، ان درجات الحرارة تميل نهار اليوم إلى الانخفاض قليلاً لكن مع بقاء درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة بوجه عام في مختلف المناطق، وشديدة الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
بينما تكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، بحيث تكون جنوبية معتدلة السرعة في شرق المملكة، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، في حين يتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة.
أما ليلا، فتكون الأجواء دافئة وأكثر حرارة من المعتاد في مختلف المناطق، وتكون الرياح متغيرة الإتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، كما يستمر ظهور الغيوم المتوسطة في جنوب وشرق المملكة.
وتوقع "طقس العرب" أن ترتفع درجات الحرارة نهار غد بشكل واضح وتتجاوز معدلاتها العامة مجددا بحدود 5-7 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة إلى شديدة الحرارة ومرهقة في مختلف المناطق، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد العصر إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، فيما تكون جنوبية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، ويتوقع ظهور الغيوم المتوسطة بعد العصر في جنوب وشرق المملكة.
وحذر الموقع، من التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس تجنبا لخطر الإصابة بضربات الشمس اليوم وغدا.