جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة : مجلس النواب الثامن عشر عاجز عن فعل اي شيء
شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

الحباشنة : مجلس النواب الثامن عشر عاجز عن فعل اي شيء

جفرا نيوز

هاجم النائب صداح الحباشنة مجلس النواب الثامن عشر، لعدم قدرته على إسقاط حكومة هاني الملقي، واصفا اياه بـ'العاجر عن فعل اي شيء'.

وقال الحباشنة إن مجلس النواب غير قادر على إسقاط حكومة، تهدد المواطنين، في لقمة عيشهم، وتدرس آلية لفرض ضريبة دخل جديدة على الطبقة 'المتوسطة الضعيفة'.

مبينا لو ان هناك مجلس نيابي قوي، لما تمادت الحكومة على المجلس ذاته، وعلى الشعب، ولما تقاعست في خدمة المواطنين، كما هو مطلوب منها.

وأضاف الحباشنة أن المجلس غير قادر على طرح الثقة بوزير في حكومة الملقي، لذلك الحكومة لم تعد تخشى اي جهة في قراراتها المجحفة.

وأوضح أنه لا توجد انجازات حقيقية للمجلس، في حين نرى بعض النواب يصرح عن انجازات وهمية، لا ترضي الشارع الأردني.