جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة : مجلس النواب الثامن عشر عاجز عن فعل اي شيء
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

الحباشنة : مجلس النواب الثامن عشر عاجز عن فعل اي شيء

جفرا نيوز

هاجم النائب صداح الحباشنة مجلس النواب الثامن عشر، لعدم قدرته على إسقاط حكومة هاني الملقي، واصفا اياه بـ'العاجر عن فعل اي شيء'.

وقال الحباشنة إن مجلس النواب غير قادر على إسقاط حكومة، تهدد المواطنين، في لقمة عيشهم، وتدرس آلية لفرض ضريبة دخل جديدة على الطبقة 'المتوسطة الضعيفة'.

مبينا لو ان هناك مجلس نيابي قوي، لما تمادت الحكومة على المجلس ذاته، وعلى الشعب، ولما تقاعست في خدمة المواطنين، كما هو مطلوب منها.

وأضاف الحباشنة أن المجلس غير قادر على طرح الثقة بوزير في حكومة الملقي، لذلك الحكومة لم تعد تخشى اي جهة في قراراتها المجحفة.

وأوضح أنه لا توجد انجازات حقيقية للمجلس، في حين نرى بعض النواب يصرح عن انجازات وهمية، لا ترضي الشارع الأردني.