شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

الحباشنة : مجلس النواب الثامن عشر عاجز عن فعل اي شيء

جفرا نيوز

هاجم النائب صداح الحباشنة مجلس النواب الثامن عشر، لعدم قدرته على إسقاط حكومة هاني الملقي، واصفا اياه بـ'العاجر عن فعل اي شيء'.

وقال الحباشنة إن مجلس النواب غير قادر على إسقاط حكومة، تهدد المواطنين، في لقمة عيشهم، وتدرس آلية لفرض ضريبة دخل جديدة على الطبقة 'المتوسطة الضعيفة'.

مبينا لو ان هناك مجلس نيابي قوي، لما تمادت الحكومة على المجلس ذاته، وعلى الشعب، ولما تقاعست في خدمة المواطنين، كما هو مطلوب منها.

وأضاف الحباشنة أن المجلس غير قادر على طرح الثقة بوزير في حكومة الملقي، لذلك الحكومة لم تعد تخشى اي جهة في قراراتها المجحفة.

وأوضح أنه لا توجد انجازات حقيقية للمجلس، في حين نرى بعض النواب يصرح عن انجازات وهمية، لا ترضي الشارع الأردني.