جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

بنك ABC يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة

جفرا نيوز - انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه لجمعية عملية الابتسامة وذلك مساهمة من البنك في تحقيق اهداف الجمعية والتي تتركز في تنظيم حملات طبية جراحية مجانية لعلاج الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقيه مثل الشفة الأرنبية وتشوه سقف الحلق والتشوهات الناجمة عن الحروق والحوادث، وذلك من قبل أطباء متخصصين ومتطوعين من الأردن والخـارج .

وقد بينت السيدة سيمونا بشوتي المدير العام للبنك اثناء تسليمها لمبلغ التبرع الى الدكتورة امال زريقات مدير عام الجمعية "ان ما نقوم به يأتي من منطلق إهتمامنا بالأطفال الأقل حظاً، وذلك لتوفير العلاج لهم كي لا يحرم الأطفال من رسم الإبتسامة على وجوههم البريئة كما وتضمن لهم مستقبلاً مشرقاً، وهذا جزء من واجبنا ومسؤوليتنا الإجتماعية".

كما أعربت السيدة "بشوتي" عن سعادتها بمواصلة دعم البنك للجمعية والذي يأتي ضمن التزام البنك وايمانا منه بتنفيذ دور المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقه لدعم جهود مؤسسات التنمية الاجتماعية ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها في سبيل خدمة مختلف أفراد المجتمع وفئاته في مختلف القطاعات ذات الاولوية وعلى رأسها قطاع الصحة .