جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

بنك ABC يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة

جفرا نيوز - انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه لجمعية عملية الابتسامة وذلك مساهمة من البنك في تحقيق اهداف الجمعية والتي تتركز في تنظيم حملات طبية جراحية مجانية لعلاج الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقيه مثل الشفة الأرنبية وتشوه سقف الحلق والتشوهات الناجمة عن الحروق والحوادث، وذلك من قبل أطباء متخصصين ومتطوعين من الأردن والخـارج .

وقد بينت السيدة سيمونا بشوتي المدير العام للبنك اثناء تسليمها لمبلغ التبرع الى الدكتورة امال زريقات مدير عام الجمعية "ان ما نقوم به يأتي من منطلق إهتمامنا بالأطفال الأقل حظاً، وذلك لتوفير العلاج لهم كي لا يحرم الأطفال من رسم الإبتسامة على وجوههم البريئة كما وتضمن لهم مستقبلاً مشرقاً، وهذا جزء من واجبنا ومسؤوليتنا الإجتماعية".

كما أعربت السيدة "بشوتي" عن سعادتها بمواصلة دعم البنك للجمعية والذي يأتي ضمن التزام البنك وايمانا منه بتنفيذ دور المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقه لدعم جهود مؤسسات التنمية الاجتماعية ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها في سبيل خدمة مختلف أفراد المجتمع وفئاته في مختلف القطاعات ذات الاولوية وعلى رأسها قطاع الصحة .