جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

بنك ABC يواصل دعمه لجمعية عملية الابتسامة

جفرا نيوز - انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك ABC بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه لجمعية عملية الابتسامة وذلك مساهمة من البنك في تحقيق اهداف الجمعية والتي تتركز في تنظيم حملات طبية جراحية مجانية لعلاج الأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقيه مثل الشفة الأرنبية وتشوه سقف الحلق والتشوهات الناجمة عن الحروق والحوادث، وذلك من قبل أطباء متخصصين ومتطوعين من الأردن والخـارج .

وقد بينت السيدة سيمونا بشوتي المدير العام للبنك اثناء تسليمها لمبلغ التبرع الى الدكتورة امال زريقات مدير عام الجمعية "ان ما نقوم به يأتي من منطلق إهتمامنا بالأطفال الأقل حظاً، وذلك لتوفير العلاج لهم كي لا يحرم الأطفال من رسم الإبتسامة على وجوههم البريئة كما وتضمن لهم مستقبلاً مشرقاً، وهذا جزء من واجبنا ومسؤوليتنا الإجتماعية".

كما أعربت السيدة "بشوتي" عن سعادتها بمواصلة دعم البنك للجمعية والذي يأتي ضمن التزام البنك وايمانا منه بتنفيذ دور المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقه لدعم جهود مؤسسات التنمية الاجتماعية ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها في سبيل خدمة مختلف أفراد المجتمع وفئاته في مختلف القطاعات ذات الاولوية وعلى رأسها قطاع الصحة .