جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل أجمل لقطة في الحج -صور
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

تفاصيل أجمل لقطة في الحج -صور


 

نشر المصور الفوتوغرافي رائد اللحياني، مصور لقطة المرأة مظللة زوجها أثناء تأدية الصلاة في صحن المطاف، صورة أخرى لهما.

وأظهرت الصورة الجديدة التي وضعها على صفحته الشخصية، الزوجين وهما في موضع آخر غير موضع السجود الذي انتشرت به الصورة الأولى، والتي جذبت الملايين وأصبحت أشهر صور الحج للعام الحالي.

وقال اللحياني تعليقا على الصورة، إنها لقطة وفاء من أم كمال لزوجها، مشيرا إلى أنه فور فراغ الزوج من صلاته قبّل رأسها وهمس في أذنها، داعيا لهما بأن يظلهما الله تحت عرشه يوم لا ظل إلا ظله.

وكان اللحياني قد قال في تصريحات له إنه لم يتوقع أن تجتذب اللقطة هذه التغريدات المليونية، موضحا أنه التقطها يوم عرفة، وأن صاحب الصورة اتصل عليه وشكره وأشاد بالصورة.

تفاصيل أجمل لقطة في الحج -صور
تفاصيل أجمل لقطة في الحج -صور