جفرا نيوز : أخبار الأردن | شمس تتعرض لسخرية كبيرة وترد :" الضحكة حقيرة"
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

شمس تتعرض لسخرية كبيرة وترد :" الضحكة حقيرة"

ردّت الفنانة شمس الكويتية بقسوة عبر صفحتها الخاصة على تويتر، على شاب حاول تقليدها في أغنية "اشطح"، التي صورتها على طريقة فيديو كليب.

وظهر المراهق بالفيديو بماكياج وإرتداء ملابس بطريقة ساخرة، محاولاً تقليد شخصية شمس بالكليب، فعلّقت: "الضحكة حقيرة".

وكانت شمس الكويتية، قد طرحت عبر قناتها الرسمية على احد مواقعالإنترنت، ألبومها الجديد "شقيت ثوبي"، وهو الألبوم الأول في الشرق الأوسط المصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً، ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة بين الأغاني الخليجية والمصرية واللبنانية.