شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

ماريتا الحلاني تكتشف حقيقة أحلام!

رافقت الفنانة ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني الى المؤتمر الخاص بإطلاق برنامج "ذا فويس"، وإعلان مدربي الموسم الخامس، وما لبثت أن حضرت إلى العشاء الذي دعا والدها إليه زملاءه المدربين.

ويبدو أنّ اللقاء بأحلام، جعل ماريتا الحلاني تكتشف فيها مواصفات أحبتها فيها على المستوى الإنساني، من بينها: خفة الظل والقلب المحب، ودفعتها إلى التغريد لها على "تويتر" قائلة: "كنت أعرف أحلام الفنانة. اليوم اكتشفت أحلام الإنسانة المرحة، صاحبة القلب الكبير والمحب".

أحلام التي تغزلت بجمال ماريتا وصوتها، ردت على التغريدة قائلة: "عمري وروحي بنتي الجميلة.. الله يبارلك في جمالك وصوتك.. ويا رب أشوفك عروس".

فردت ماريتا على إطراء أحلام: " أنتِ ملكة حقيقية"