جفرا نيوز : أخبار الأردن | ماريتا الحلاني تكتشف حقيقة أحلام!
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

ماريتا الحلاني تكتشف حقيقة أحلام!

رافقت الفنانة ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني الى المؤتمر الخاص بإطلاق برنامج "ذا فويس"، وإعلان مدربي الموسم الخامس، وما لبثت أن حضرت إلى العشاء الذي دعا والدها إليه زملاءه المدربين.

ويبدو أنّ اللقاء بأحلام، جعل ماريتا الحلاني تكتشف فيها مواصفات أحبتها فيها على المستوى الإنساني، من بينها: خفة الظل والقلب المحب، ودفعتها إلى التغريد لها على "تويتر" قائلة: "كنت أعرف أحلام الفنانة. اليوم اكتشفت أحلام الإنسانة المرحة، صاحبة القلب الكبير والمحب".

أحلام التي تغزلت بجمال ماريتا وصوتها، ردت على التغريدة قائلة: "عمري وروحي بنتي الجميلة.. الله يبارلك في جمالك وصوتك.. ويا رب أشوفك عروس".

فردت ماريتا على إطراء أحلام: " أنتِ ملكة حقيقية"