جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجمة سوبر ستار "شهد برمدا" تُغير شكلها تماماً
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

نجمة سوبر ستار "شهد برمدا" تُغير شكلها تماماً


لا بدّ أن يتذكّر متابعو برنامج المواهب سوبر ستار الذي كان يعرض منذ سنوات، شهد برمدا، الفتاة السورية التي فازت بالمركز الثاني في موسمه الثالث، والتي تميّزت بموهبة خارقة جعلتها محط إعجاب جمهور العالم العربي. في زيارة إلى صفحة شهد برمدا على الفايسبوك ظهر تغيير كبير في شكلها الخارجي.


وفي جولة على صورها، نتين أنّ النجمة السورية التي لم تحقق الجماهيرية المتوقعة بعد فوزها باللقب، غيّرت كثيراً في شكلها، وخضعت لعدد من عمليات التجميل، أبرزها عملية لتجميل الأنف، وحقن للفيلر في الوجنتين والشفاه، كما يظهر أنّها خضعت لحمية غذائيّة قاسية جعلت وجهها نحيفاً، بعدما كان ممتلئاً في بداياتها، وحتماً اعتمدت إطلالة الحواجب الكثيفة التي تعد من أبرز صيحات ماكياج خريف 2017، بعدما كانت حواجبها رفيعة جداً.

ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ شهد تتمتع بملامح فيها الكثير من الأنوثة والنعومة، والتي جعلت وجهها محبباً على شاشة التلفزيون، اليوم صار الجمال أكثر نضجاً مع بعض التعديلات التي يمكن أن تعتبر أنّها أتت في مصلحتها، ولم تدخل في الكثير من المبالغة، بخلاف غالبية النجمات اللواتي يتحولن أحياناً إلى مدمنات على عمليات التجميل.