جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجمة سوبر ستار "شهد برمدا" تُغير شكلها تماماً
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

نجمة سوبر ستار "شهد برمدا" تُغير شكلها تماماً


لا بدّ أن يتذكّر متابعو برنامج المواهب سوبر ستار الذي كان يعرض منذ سنوات، شهد برمدا، الفتاة السورية التي فازت بالمركز الثاني في موسمه الثالث، والتي تميّزت بموهبة خارقة جعلتها محط إعجاب جمهور العالم العربي. في زيارة إلى صفحة شهد برمدا على الفايسبوك ظهر تغيير كبير في شكلها الخارجي.


وفي جولة على صورها، نتين أنّ النجمة السورية التي لم تحقق الجماهيرية المتوقعة بعد فوزها باللقب، غيّرت كثيراً في شكلها، وخضعت لعدد من عمليات التجميل، أبرزها عملية لتجميل الأنف، وحقن للفيلر في الوجنتين والشفاه، كما يظهر أنّها خضعت لحمية غذائيّة قاسية جعلت وجهها نحيفاً، بعدما كان ممتلئاً في بداياتها، وحتماً اعتمدت إطلالة الحواجب الكثيفة التي تعد من أبرز صيحات ماكياج خريف 2017، بعدما كانت حواجبها رفيعة جداً.

ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ شهد تتمتع بملامح فيها الكثير من الأنوثة والنعومة، والتي جعلت وجهها محبباً على شاشة التلفزيون، اليوم صار الجمال أكثر نضجاً مع بعض التعديلات التي يمكن أن تعتبر أنّها أتت في مصلحتها، ولم تدخل في الكثير من المبالغة، بخلاف غالبية النجمات اللواتي يتحولن أحياناً إلى مدمنات على عمليات التجميل.