شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

سلاف فواخرجي في عطلة مع أسرتها بلبنان.. صور

سافرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي إلى لبنان في رحلة عائلية مع أسرتها، وقد حرصت على مشاركة الفانز بصور من رحلتها.


سلاف نشرت صوراً من زيارتها لمغارة «جعيتا»، ظهرت فيها الممثلة برفقة زوجها، المخرج وائل رمضان وولديها حمزة وعلي، وكتبت معلقة عليها: «رحلة الى جعيتا..يسعد صباح الكل»، وهي اللقطات التي عكست مدى سعادة واستمتاع الفنانة وأسرتها برحلتهم.


من ناحية أخرى، تعود سلاف إلى سوريا بعد انتهاء أجازتها العائلية، حيث تستأنف تصوير مسلسلها الجديد «هوا أصفر» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان اللبناني يوسف الخال، والمسلسل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.