جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من طرد ماني أمام السيتي
شريط الأخبار
الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة
عاجل
 

أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من طرد ماني أمام السيتي

اعترض ريو فيردناند، أسطورة مانشستر يونايتد، على البطاقة الحمراء التي تحصَّل عليها السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، أمام مانشستر سيتي، أمس السبت، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ونشر فيردناند، صورة له في مباراة سابقة ضد تشيلسي في التحام هوائي ضد فلوران مالودا، لاعب البلوز، في تغريدة على "تويتر"، وعلَّق عليها: "طرد مباشر لماني؟.. في هذه الكرة لم يحصل الخصم على ركلة حرة".

واصطدمت قدم ماني بوجه حارس سيتي، البرازيلي إيدرسون مورايس، أثناء سعيهما للوصول لكرة عالية، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في المباراة التي انتهت بفوز السيتزنز بخماسية نظيفة.

ولم تكن مفاجأة أن يشعر يورجن كلوب، مدرب ليفربول بالظلم جراء هذا القرار.

وقال المدرب الألماني: "قدمه لم تكن مرتفعة جدًا. الحارس جاء في اتجاه ماني. في رأيي هي ليست بطاقة حمراء".

وبدا أنَّ كلوب، نال بعضًا من تعاطف بيب جوارديولا مدرب سيتي، الذي عانى فريقه من بطاقات حمراء لكايل والكر، ورحيم سترلينج في مباراتيه السابقتين.

وقال جوارديولا: "ماني لم يره.. كان ينظر للكرة، لكنَّ التصادم كان قويًا".