جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من طرد ماني أمام السيتي
شريط الأخبار
مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي"
عاجل
 

أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من طرد ماني أمام السيتي

اعترض ريو فيردناند، أسطورة مانشستر يونايتد، على البطاقة الحمراء التي تحصَّل عليها السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، أمام مانشستر سيتي، أمس السبت، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ونشر فيردناند، صورة له في مباراة سابقة ضد تشيلسي في التحام هوائي ضد فلوران مالودا، لاعب البلوز، في تغريدة على "تويتر"، وعلَّق عليها: "طرد مباشر لماني؟.. في هذه الكرة لم يحصل الخصم على ركلة حرة".

واصطدمت قدم ماني بوجه حارس سيتي، البرازيلي إيدرسون مورايس، أثناء سعيهما للوصول لكرة عالية، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في المباراة التي انتهت بفوز السيتزنز بخماسية نظيفة.

ولم تكن مفاجأة أن يشعر يورجن كلوب، مدرب ليفربول بالظلم جراء هذا القرار.

وقال المدرب الألماني: "قدمه لم تكن مرتفعة جدًا. الحارس جاء في اتجاه ماني. في رأيي هي ليست بطاقة حمراء".

وبدا أنَّ كلوب، نال بعضًا من تعاطف بيب جوارديولا مدرب سيتي، الذي عانى فريقه من بطاقات حمراء لكايل والكر، ورحيم سترلينج في مباراتيه السابقتين.

وقال جوارديولا: "ماني لم يره.. كان ينظر للكرة، لكنَّ التصادم كان قويًا".