شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من طرد ماني أمام السيتي

اعترض ريو فيردناند، أسطورة مانشستر يونايتد، على البطاقة الحمراء التي تحصَّل عليها السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، أمام مانشستر سيتي، أمس السبت، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ونشر فيردناند، صورة له في مباراة سابقة ضد تشيلسي في التحام هوائي ضد فلوران مالودا، لاعب البلوز، في تغريدة على "تويتر"، وعلَّق عليها: "طرد مباشر لماني؟.. في هذه الكرة لم يحصل الخصم على ركلة حرة".

واصطدمت قدم ماني بوجه حارس سيتي، البرازيلي إيدرسون مورايس، أثناء سعيهما للوصول لكرة عالية، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في المباراة التي انتهت بفوز السيتزنز بخماسية نظيفة.

ولم تكن مفاجأة أن يشعر يورجن كلوب، مدرب ليفربول بالظلم جراء هذا القرار.

وقال المدرب الألماني: "قدمه لم تكن مرتفعة جدًا. الحارس جاء في اتجاه ماني. في رأيي هي ليست بطاقة حمراء".

وبدا أنَّ كلوب، نال بعضًا من تعاطف بيب جوارديولا مدرب سيتي، الذي عانى فريقه من بطاقات حمراء لكايل والكر، ورحيم سترلينج في مباراتيه السابقتين.

وقال جوارديولا: "ماني لم يره.. كان ينظر للكرة، لكنَّ التصادم كان قويًا".