شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من طرد ماني أمام السيتي

اعترض ريو فيردناند، أسطورة مانشستر يونايتد، على البطاقة الحمراء التي تحصَّل عليها السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، أمام مانشستر سيتي، أمس السبت، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ونشر فيردناند، صورة له في مباراة سابقة ضد تشيلسي في التحام هوائي ضد فلوران مالودا، لاعب البلوز، في تغريدة على "تويتر"، وعلَّق عليها: "طرد مباشر لماني؟.. في هذه الكرة لم يحصل الخصم على ركلة حرة".

واصطدمت قدم ماني بوجه حارس سيتي، البرازيلي إيدرسون مورايس، أثناء سعيهما للوصول لكرة عالية، ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في المباراة التي انتهت بفوز السيتزنز بخماسية نظيفة.

ولم تكن مفاجأة أن يشعر يورجن كلوب، مدرب ليفربول بالظلم جراء هذا القرار.

وقال المدرب الألماني: "قدمه لم تكن مرتفعة جدًا. الحارس جاء في اتجاه ماني. في رأيي هي ليست بطاقة حمراء".

وبدا أنَّ كلوب، نال بعضًا من تعاطف بيب جوارديولا مدرب سيتي، الذي عانى فريقه من بطاقات حمراء لكايل والكر، ورحيم سترلينج في مباراتيه السابقتين.

وقال جوارديولا: "ماني لم يره.. كان ينظر للكرة، لكنَّ التصادم كان قويًا".