شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

برشلونة يستعيد نجمه قبل مواجهة يوفنتوس

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأحد أنَّ سيرجي روبرتو، لاعب وسط برشلونة، قد يشارك أمام يوفنتوس في مستهل مشوارهما بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الأحد، إنَّ لاعب الوسط المؤثر الذي لم يشارك في الفوز على إسبانيول بخماسية نظيفة؛ بسبب آلام في الركبة اليسرى، قد يشارك في مواجهة يوفنتوس.

وشارك روبرتو، 25 عامًا، أساسيًا في أول مباراتين مع البارسا في الليجا هذا الموسم، عندما فاز في ملعبه كامب نو على ريال بيتيس في الجولة الأولى من الليجا، قبل أن يهزم ألافيس خارج ملعبه في الجولة التالية.

وخلال حصة تدريبية قبل مواجهة إسبانيول، تعرَّض اللاعب للإصابة في الركبة ليغيب على لقاء ديربي كتالونيا الذي أقيم أمس السبت، على إستاد كامب نو.

ويسعى برشلونة للثأر من يوفنتوس الذي أطاح به من ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، عندما تغلب عليه ذهابا (3-0)، قبل أن يتعادلا إيابًا بدون أهداف.