جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يستعيد نجمه قبل مواجهة يوفنتوس
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

برشلونة يستعيد نجمه قبل مواجهة يوفنتوس

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأحد أنَّ سيرجي روبرتو، لاعب وسط برشلونة، قد يشارك أمام يوفنتوس في مستهل مشوارهما بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الأحد، إنَّ لاعب الوسط المؤثر الذي لم يشارك في الفوز على إسبانيول بخماسية نظيفة؛ بسبب آلام في الركبة اليسرى، قد يشارك في مواجهة يوفنتوس.

وشارك روبرتو، 25 عامًا، أساسيًا في أول مباراتين مع البارسا في الليجا هذا الموسم، عندما فاز في ملعبه كامب نو على ريال بيتيس في الجولة الأولى من الليجا، قبل أن يهزم ألافيس خارج ملعبه في الجولة التالية.

وخلال حصة تدريبية قبل مواجهة إسبانيول، تعرَّض اللاعب للإصابة في الركبة ليغيب على لقاء ديربي كتالونيا الذي أقيم أمس السبت، على إستاد كامب نو.

ويسعى برشلونة للثأر من يوفنتوس الذي أطاح به من ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، عندما تغلب عليه ذهابا (3-0)، قبل أن يتعادلا إيابًا بدون أهداف.