جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يستعيد نجمه قبل مواجهة يوفنتوس
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

برشلونة يستعيد نجمه قبل مواجهة يوفنتوس

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأحد أنَّ سيرجي روبرتو، لاعب وسط برشلونة، قد يشارك أمام يوفنتوس في مستهل مشوارهما بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الأحد، إنَّ لاعب الوسط المؤثر الذي لم يشارك في الفوز على إسبانيول بخماسية نظيفة؛ بسبب آلام في الركبة اليسرى، قد يشارك في مواجهة يوفنتوس.

وشارك روبرتو، 25 عامًا، أساسيًا في أول مباراتين مع البارسا في الليجا هذا الموسم، عندما فاز في ملعبه كامب نو على ريال بيتيس في الجولة الأولى من الليجا، قبل أن يهزم ألافيس خارج ملعبه في الجولة التالية.

وخلال حصة تدريبية قبل مواجهة إسبانيول، تعرَّض اللاعب للإصابة في الركبة ليغيب على لقاء ديربي كتالونيا الذي أقيم أمس السبت، على إستاد كامب نو.

ويسعى برشلونة للثأر من يوفنتوس الذي أطاح به من ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، عندما تغلب عليه ذهابا (3-0)، قبل أن يتعادلا إيابًا بدون أهداف.