جفرا نيوز : أخبار الأردن | اختيار نصير عضوا بالمحكمة الدولية لتسوية المنازعات
شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه يكتب ..( بيض الله وجهك يا ابو علي ) الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية
عاجل
 

اختيار نصير عضوا بالمحكمة الدولية لتسوية المنازعات


 
جفرا نيوز- اختارت المحكمة الدولية لتسوية المنازعات ومقرها لندن، بهاء نصير عضوا قاضيا لديها لحل النزاعات وتسويتها بالطرق المتبعة بالمحكمة.

وتعتبر المحكمة الدولية أحد أهم مراكز التحكيم المؤسسي الدولي حيث تتم الإشارة لها في الكثير من العقود الدولية كمركز للتحكيم يتم اختياره طوعا والاتفاق بين الأطراف على اللجوء إليه للتحكيم عند النزاع أو الخلافات.

وتختار المحكمة القضاة الأعضاء فيها تبعاً للشهادات العلمية والخبرات العملية التي يحملها المتقدم الذي يتم تكليفه بعد اجتيازه الدبلوم الدولي في التحكيم التجاري، بإنجاز تقارير تؤكد أهليته لنيل عضوية القضاة في المحكمة.

ويزاول نصير المحلل المالي المعتمد من جامعة ولاية ميزوري الامريكية، المهن المالية والإدارية منذ العام 2007، وهو عضو مستشار في معهد المستشارين الماليين الامريكي وعضو مستشار في كل من اتحاد التحكيم الدولي في بروكسل والهيئة الدولية للتحكيم في مصر.

يشار الى ان القضاة الأعضاء في المحكمة يتمتعون بالحصانات المنصوص عليها في قانون انكودر النموذجي الدولي.