جفرا نيوز : أخبار الأردن | 3 قتلى في فلوريدا الأمريكية جراء إعصار "إرما"
شريط الأخبار
إصابة 8 عسكريين بحادث تدهور في الرويشد شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك
عاجل
 

3 قتلى في فلوريدا الأمريكية جراء إعصار "إرما"



جفرا نيوز- لقى 3 أشخاص بينهم شرطي مصرعهم، اليوم الأحد، بعد ساعات من وصول إعصار "إرما" إلى سواحل ولاية فلوريدا الأمريكية (جنوب)، حسب وسائل إعلام محلية.

وذكرت قناة "أيه بي سي نيوز" الأمريكية، أن الإعصار "تسبب في رياح عاتية وأمطار غزيرة؛ أسفرت عن مقتل 3 أشخاص في فلوريدا".

كما أوضحت أن قوة الإعصار انخفضت في فترة بعد الظهيرة إلى الدرجة الثالثة، بعد أن كانت شدتها تبلغ الدرجة الرابعة، وفق التصنيف الأمريكي المكون من 5 درجات.

من جهتها، رصدت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية في مدينة "كي ويست" بسلسلة جزر "فلوريدا كيز" (جنوب فلوريدا)، تعرض مطار ميامي الدولى لرياح قوتها 94 ميل / ساعة.

وفي إطار عمليات الاستعداد لقدوم الإعصار "إرما" أجلت السلطات الأمريكية 5 ملايين و600 ألف شخص من ولاية فلوريدا، في أكبر عملية إجلاء تشهدها الولايات المتحدة.

ويشكل عدد الذين تم إجلاؤهم من فلوريدا نحو 25 بالمائة من إجمالي عدد السكان الإجمالي للولاية (نحو 21 مليون نسمة).

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت السلطات المحلية في الولاية الأمريكية انقطاع الكهرباء عن نحو مليون و500 ألف منزل ومؤسسة في الولاية.

وأمس، قالت وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية الأمريكية (فيما)، إن الملاجئ ستوفر الحماية لنحو مليون شخص في فلوريدا.