شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

3 قتلى في فلوريدا الأمريكية جراء إعصار "إرما"



جفرا نيوز- لقى 3 أشخاص بينهم شرطي مصرعهم، اليوم الأحد، بعد ساعات من وصول إعصار "إرما" إلى سواحل ولاية فلوريدا الأمريكية (جنوب)، حسب وسائل إعلام محلية.

وذكرت قناة "أيه بي سي نيوز" الأمريكية، أن الإعصار "تسبب في رياح عاتية وأمطار غزيرة؛ أسفرت عن مقتل 3 أشخاص في فلوريدا".

كما أوضحت أن قوة الإعصار انخفضت في فترة بعد الظهيرة إلى الدرجة الثالثة، بعد أن كانت شدتها تبلغ الدرجة الرابعة، وفق التصنيف الأمريكي المكون من 5 درجات.

من جهتها، رصدت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية في مدينة "كي ويست" بسلسلة جزر "فلوريدا كيز" (جنوب فلوريدا)، تعرض مطار ميامي الدولى لرياح قوتها 94 ميل / ساعة.

وفي إطار عمليات الاستعداد لقدوم الإعصار "إرما" أجلت السلطات الأمريكية 5 ملايين و600 ألف شخص من ولاية فلوريدا، في أكبر عملية إجلاء تشهدها الولايات المتحدة.

ويشكل عدد الذين تم إجلاؤهم من فلوريدا نحو 25 بالمائة من إجمالي عدد السكان الإجمالي للولاية (نحو 21 مليون نسمة).

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت السلطات المحلية في الولاية الأمريكية انقطاع الكهرباء عن نحو مليون و500 ألف منزل ومؤسسة في الولاية.

وأمس، قالت وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية الأمريكية (فيما)، إن الملاجئ ستوفر الحماية لنحو مليون شخص في فلوريدا.