جفرا نيوز : أخبار الأردن | 3 قتلى في فلوريدا الأمريكية جراء إعصار "إرما"
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

3 قتلى في فلوريدا الأمريكية جراء إعصار "إرما"



جفرا نيوز- لقى 3 أشخاص بينهم شرطي مصرعهم، اليوم الأحد، بعد ساعات من وصول إعصار "إرما" إلى سواحل ولاية فلوريدا الأمريكية (جنوب)، حسب وسائل إعلام محلية.

وذكرت قناة "أيه بي سي نيوز" الأمريكية، أن الإعصار "تسبب في رياح عاتية وأمطار غزيرة؛ أسفرت عن مقتل 3 أشخاص في فلوريدا".

كما أوضحت أن قوة الإعصار انخفضت في فترة بعد الظهيرة إلى الدرجة الثالثة، بعد أن كانت شدتها تبلغ الدرجة الرابعة، وفق التصنيف الأمريكي المكون من 5 درجات.

من جهتها، رصدت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية في مدينة "كي ويست" بسلسلة جزر "فلوريدا كيز" (جنوب فلوريدا)، تعرض مطار ميامي الدولى لرياح قوتها 94 ميل / ساعة.

وفي إطار عمليات الاستعداد لقدوم الإعصار "إرما" أجلت السلطات الأمريكية 5 ملايين و600 ألف شخص من ولاية فلوريدا، في أكبر عملية إجلاء تشهدها الولايات المتحدة.

ويشكل عدد الذين تم إجلاؤهم من فلوريدا نحو 25 بالمائة من إجمالي عدد السكان الإجمالي للولاية (نحو 21 مليون نسمة).

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت السلطات المحلية في الولاية الأمريكية انقطاع الكهرباء عن نحو مليون و500 ألف منزل ومؤسسة في الولاية.

وأمس، قالت وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية الأمريكية (فيما)، إن الملاجئ ستوفر الحماية لنحو مليون شخص في فلوريدا.