جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الأخوان " يراسل زعماء لمقاطعة القمة الإفريقية الإسرائيلية
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

" الأخوان " يراسل زعماء لمقاطعة القمة الإفريقية الإسرائيلية

جفرا نيوز

وجه حزب جبهة العمل الإسلامي مذكرة إلى زعماء عدد من الدول الأفريقية يدعو فيها إلى مقاطعة القمة "الإفريقية الإسرائيلية” المزمع عقدها في شهر اكتوبر القادم في جمهورية توغو، لما لهذه القمة من أثر على القضية الفلسطينية وعلاقة الشعوب العربية والإسلامية مع الدول المشاركة في هذه القمة.
وأشار الحزب في المذكرة التي وجهها الأمين العام محمد الزيود إلى زعماء كل من السودان وتونس والمغرب والجزائر وموريتانيا وتشاد وجنوب أفريقيا وجامبيا وبوركينا فاسو عبر سفارات بلادهم، إلى أن ضروة مقاطعة هذه القمة "احتراماً لعدالة هذه القضية ولمشاعر مئات الملايين من أبناء العروبة والإسلام، ومئات الملايين من أصحاب المواقف الحرة من دول العالم الصديقة الذين يرون في هذه الدولة أنها دولة مارقة، عنصرية، تمارس القتل والإرهاب الممنهج وجرائم الإرهاب.
واعتبر الزيود أن المشاركة في هذه القمة يؤكد الانفتاح على الكيان الصهيوني العنصري الذي يمارس قضايا الفصل العنصري، وتمثيل آخر احتلال في هذا العالم، مشيراً إلى استمرار الكيان الاسرائيلي بممارسة قضايا القتل والتشريد والتهجير للشعب الفلسطيني من أرضه التي احتلها بدون وجه حق.
و شدد الحزب على ان الاردن ليست بديلا لأحد وفلسطين التاريخية للعرب والمسلمين.
و انتقد  موقف الحكومة الصامت من مؤتمر يقيمه مركز دراسات إسرائيلي بعنوان "إقامة الدولة الفلسطينية في الأردن".