جفرا نيوز : أخبار الأردن | ملتقى تعريفي عن "جامعة عمان الأهلية" في بغداد
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

ملتقى تعريفي عن "جامعة عمان الأهلية" في بغداد

جفرا نيوز - أقامت جامعة عمان الأهلية ملتقى تعريفياً في العاصمة العراقية بغداد قبل ايام وذلك بالتعاون مع مركز دليلكم للخدمات الجامعية الوكيل الرسمي والمعتمد لدى الجامعة هناك.
حيث شهد الملتقى حضوراً كبيراً وتفاعلا حاشدا من قبل الطلبة الراغبين في التسجيل والدراسة في المملكة الأردنية الهاشمية.
وقد القي الدكتور غالب عريقات مدير دائرة القبول والتسجيل في جامعة عمان الأهلية "وعميد كلية الصيدلة في الجامعة " كلمة جاء فيها "أن جامعة عمان الأهلية تمثل التوجه الأول للطلبة العراقيين، حيث يوجد في كلية الصيدلة لوحدها حوالي 800 طالب عراقي، وهي تعتبر أكبر كلية صيدلة " في جامعة خاصة بالأردن" ..كما هناك توجه وتنسيق من قبل السفارة العراقية في عمان لإرسال المزيد من الطلبة العراقيين للجامعة وإلى كلية الصيدلة بشكل خاص ، نظرا لما تتمتع به الجامعة من سمعة طيبة ومستوى علمي راق، فهي أولى الجامعة الخاصة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.
وكان الوفد المرافق قد قدم شرحاً مفصلا حول التخصصات المطروحة في الجامعة والمرافق والخدمات المقدمة وتم توزيع البروشورات والمطبوعات والهدايا العينية للزائرين.