جفرا نيوز : أخبار الأردن | ملتقى تعريفي عن "جامعة عمان الأهلية" في بغداد
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

ملتقى تعريفي عن "جامعة عمان الأهلية" في بغداد

جفرا نيوز - أقامت جامعة عمان الأهلية ملتقى تعريفياً في العاصمة العراقية بغداد قبل ايام وذلك بالتعاون مع مركز دليلكم للخدمات الجامعية الوكيل الرسمي والمعتمد لدى الجامعة هناك.
حيث شهد الملتقى حضوراً كبيراً وتفاعلا حاشدا من قبل الطلبة الراغبين في التسجيل والدراسة في المملكة الأردنية الهاشمية.
وقد القي الدكتور غالب عريقات مدير دائرة القبول والتسجيل في جامعة عمان الأهلية "وعميد كلية الصيدلة في الجامعة " كلمة جاء فيها "أن جامعة عمان الأهلية تمثل التوجه الأول للطلبة العراقيين، حيث يوجد في كلية الصيدلة لوحدها حوالي 800 طالب عراقي، وهي تعتبر أكبر كلية صيدلة " في جامعة خاصة بالأردن" ..كما هناك توجه وتنسيق من قبل السفارة العراقية في عمان لإرسال المزيد من الطلبة العراقيين للجامعة وإلى كلية الصيدلة بشكل خاص ، نظرا لما تتمتع به الجامعة من سمعة طيبة ومستوى علمي راق، فهي أولى الجامعة الخاصة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.
وكان الوفد المرافق قد قدم شرحاً مفصلا حول التخصصات المطروحة في الجامعة والمرافق والخدمات المقدمة وتم توزيع البروشورات والمطبوعات والهدايا العينية للزائرين.