جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان ينًظم ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية لعملاء الشركات
شريط الأخبار
ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية اشادة واسعة بردع الخرابشة لفتاة زعمت "تحرش" رجل امن بها ومطالبات بالتحقيق معها محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي وفاة حفيد ’أحمد ياسين‘ في عمان الشرطي الذي أدان سيارة الملك مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيات الثلاثاء 21/11/2017 توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش
عاجل
 

بنك الإسكان ينًظم ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية لعملاء الشركات

جفرا نيوز  - نظّم بنك الإسكان ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية لعملاء البنك من قطاع الشركات وجاءت الندوة لتعريف عملاء البنك بالقنوات الإلكترونية التي يطبقها "بنك الإسكان" والتي تتكامل مع تطبيق (إي فواتيركم) وتم شرح و توضيح آلية التسديد عبر هذه القنوات.

وشارك في الندوة نخبة من كبار عملاء البنك إلى جانب مسؤولين وخبراء من البنك المركزي الأردني ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك الأردنية والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

وقال ممثل بنك الإسكان إن الندوة تهدف إلى توضيح آلية تسديد الضريبة والرسوم الجمركية وإقتطاعات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي على تطبيق (إي فواتيركم) وتعريف العملاء بالقنوات الإلكترونية المقدمة لعملاء الشركات من البنك.

وأضاف أن البنك أطلق مؤخراً العديد من الخدمات المتنوعة التي تهدف إلى مواكبة إحتياجات العملاء وتتوافق مع أنظمة الدفع الإلكتروني المتطورة في المملكة وهي خدمة (Corporate Mobile Banking) و (Iskan Online) .

ولفت إلى حرص بنك الإسكان الدائم على الإستمرار في تطوير القنوات الالكترونية التي من شأنها التسهيل على العملاء وذلك بإختصار الوقت والجهد عليهم وتساهم في الوقت نفسه بتخفيض التكاليف وزيادة كفاءة الإدارة المالية للعملاء وتمكينهم من القيام بعملياتهم المالية بدقة متناهية وبكفاءة عالية .

ويسعى بنك الإسكان دوما لتوفير بيئة مناسبة للعملاء تحاكي أفضل الممارسات في السوق المصرفية وتسخر التكنولوجيا المتقدمة لخدمتهم.
 
< script> window.speakol_pid = 886