جفرا نيوز : أخبار الأردن | عشرات النواب يطالبون بتحرك عسكري لوقف قتل المسلمين في بورما..أسماء
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !! ﻻ مركزية ( three in one) احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين في البلقاء معهد الإدارة يقر خطته التدريبية 2018 السيارة الحديثة تستخدم كأسلحة تقتل الملايين.. كيف ذلك؟ زيادة مرتقبة على اسعار الكهرباء فرص عمل في إحدى دول الخليج
عاجل
 

عشرات النواب يطالبون بتحرك عسكري لوقف قتل المسلمين في بورما..أسماء

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


اصدر 49 نائبا بيانا صحفيا استنكروا من خلاله عمليات القتل والتهجير التي تتعرض لها اقلية الروهينجا المسلمة في بورما بدعم من الكيان الصهيوني .

وطالب النواب  في البيان الذي حصلت "جفرا نيوز" على نسخة منه بتحرك عسكري دولي لوقف المجازر التي ترتكب بحق المسلمين هناك.

وتاليا نص البيان..

 سعادة رئيس مجلس النواب الأكرم :

نحن النواب الموقعين أدناه نستنكر بأشد العبارات الانتهاكات وابشع عمليات التقتيل والتهجير التي يتعرض لها اقلية الروهينجا المسلمه في بورما وبدعم صهيوني عالمي لا يقل جرما عن سياسة التقتيل والتهجير الذي تمارسه إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني وبعد أن كشفت التقارير الامميه وتقارير اللجان الدوليه المستقله حقد البوذيين على المسلمين في بورما.

بات من الضروري التحرك دوليا وعسكريا لوقف المجازر التي ترتكب والتي لا مثيل لها عبر التاريخ البشري وأننا كنواب إذ نعلن وقفتوا وتضامننا مع أهلنا المسلمين في بورما مطالبين الحكومه بالتحرك دوليا واتخاذ موقف شجاع ومشرف يحفظ للإسلام هيبته أين ما حل وكان ملتمسين الرئاسه الجليله مخاطبة البرلمانات الدوليه والعربيه والاسلامبه للضغط على حكوماتهم سيما من لهم علاقات دبلوماسيه مع حكومه بورما للضغط على حكومة الحقد الدفين على الإسلام ووقف حمام الدم الذي اباحته حكومة البوذيين .

ومطالبين بذات الوقت سحب جائزة نوبل للسلام الممنوحة لرئيسه وزرائها والتي لا تستحقها ولا تمت لها بصله بعد أن منحت قواتها الضوء الأخضر لقتل وتعذيب وإبادة المسلمين في بورما .

وتاليا اسماء النواب الموقعين على البيان..

خليل عطيه
عمر قراقيش
 رمضان الحنيطي 
وصفي حداد
حابس الفايز 
أندريه حواري 
 حسن السعود 
غازي الهوامله 
 محمود الفراهيد 
رائد الخزاعله 
مصلح الطراونه 
إبراهيم ابوالسيد 
فيصل الأعور 
محمد أبو سته
وفاء بني مصطفى 
حيا المفلح
هيثم الزيادين 
مصطفى ياغي
 راشد الشوحه 
عبد القادر الازايدة
ابتسام النوافله
 محمد الفلحات 
خالد البكار 
محمد نوح القضاه 
خالد أبو حسان 
 مصطفى الخصاونه 
محمد العتايقه 
عيسى الخشاشنه 
طارق خوري 
 إبراهيم أبو العز 
قيس الزياديين 
منتهى البعول
محمود الطيطي
صالح العرموطي 
علي الحجاحجه
 نصار القيسي محمد الزعبي 
حسن العجارمه 
خير أبو اصعيليك 
نضال الطعاني
 شعيب شديفات 
محمد الظهراوي 
محمد أبو هديب
 فوزي طعيمه
 يوسف الجراح
وائل رزوق 
قصي الدميسي 
رسميه الكعابنة 
معتز ابو رمان 
ماجد القويسم
 انصاف الخوالدة
احمد الرقب
 
< script> window.speakol_pid = 886