شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

بلدية اربد تلغي إعفاءات مالية ضخمة لأحد النواب !!

جفرا نيوز

اكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني بان المجلس البلدي قرر بناء على كتاب الدائرة القانونية في البلدية الغاء جميع الإعفاءات التي حصل عليها أحد النواب المستثمرين المالكين لاحد المولات في المدينة .
واضاف بني هاني بان هذه الإعفاءات كانت قد صدرت من جهات غير مخولة وليست صاحبة قرار بالغاء الاعفاءات على ضريبة الأبنية والأراضي وغرامات مفروضة على المول والذي تعود ملكيته لاحد أعضاء مجلس النواب.
هذا وتنوي بلدية اربد الكبرى ايقاف ترخيص المحال التجارية داخل المول لحين البت في القضية المنظورة امام القضاء والتي بها شبهة تزوير لاحد اختام البلدية لحين تسوية موضوع الذمم المالية المترتبة على صاحب المنشأة, حيث كانت القضية قد اثارت جدلاً كبيراً في ذلك الوقت وشهدت تدخلات من جهات عليا بهدف إعفاء النائب من الرسوم المستحق عليه.