شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

أجمل جميلات أميركا


توجت خريجة إحدى الجامعات المرموقة، وبطلة في الرقص، من ولاية نورث داكوتا بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة، لتصبح أول متسابقة من الولاية تفوز باللقب في المسابقة، التي يرجع تاريخها إلى نحو 100 عام.

وفازت باللقب كارا موند وهي خريجة جامعة براون الأميركية، وتم قبلوها للدراسة بكلية نوتردام للحقوق.

وتدربت موند أيضا شهور عدة مع فرقة الرقص الأميركية الشهيرة "روكيتس".

وموند، 23 عاما، واحدة من 51 فتاة شاركن في المسابقة، ومثلن 50 ولاية إلى جانب العاصمة واشنطن.

وشاركت موند في المسابقة برعاية مؤسسة (ميك إيه ويش) التي ترعى الأطفال الذين يعانون من أمراض تهدد الحياة.

وأدت موند رقصة جاز على أغنية (ذا واي يو ميك مي فيل) للفقرة الخاصة بالمواهب مرتدية فستانا أسود قصيرا وقبعة صغيرة.

وفي الفقرة الخاصة بالأسئلة عبرت عن رأيها في انسحاب الولاياتالمتحدة من اتفاقية باريس للمناخ قائلة إنها تظن "إنه قرار سيء".

وفازت بلقب الوصيفة الأولى جنيفر ديفيس ملكة جمال ولاية ميزوري.

وعادت المسابقة إلى منتجع القمار الساحلي بمدينة أتلانتيك سيتي بولاية نيوجيرسي منذ بضع سنين بعدما أقيمت في لاس فيجاس لنحو عشر سنوات.

ويقيم الحكام المتسابقات، التي تتراوح أعمارهن من سن المراهقة إلى 24 عاما، بناء على الموهبة وفقرة مباشرة للأسئلة ومقابلة خاصة والمظهر الخارجي حينما يرتدين فساتين السهرة وأثواب السباحة.

والكثير من المتسابقات اعتمدن على الموسيقى والرقص في فقرة المواهب.