جفرا نيوز : أخبار الأردن | أجمل جميلات أميركا
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

أجمل جميلات أميركا


توجت خريجة إحدى الجامعات المرموقة، وبطلة في الرقص، من ولاية نورث داكوتا بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة، لتصبح أول متسابقة من الولاية تفوز باللقب في المسابقة، التي يرجع تاريخها إلى نحو 100 عام.

وفازت باللقب كارا موند وهي خريجة جامعة براون الأميركية، وتم قبلوها للدراسة بكلية نوتردام للحقوق.

وتدربت موند أيضا شهور عدة مع فرقة الرقص الأميركية الشهيرة "روكيتس".

وموند، 23 عاما، واحدة من 51 فتاة شاركن في المسابقة، ومثلن 50 ولاية إلى جانب العاصمة واشنطن.

وشاركت موند في المسابقة برعاية مؤسسة (ميك إيه ويش) التي ترعى الأطفال الذين يعانون من أمراض تهدد الحياة.

وأدت موند رقصة جاز على أغنية (ذا واي يو ميك مي فيل) للفقرة الخاصة بالمواهب مرتدية فستانا أسود قصيرا وقبعة صغيرة.

وفي الفقرة الخاصة بالأسئلة عبرت عن رأيها في انسحاب الولاياتالمتحدة من اتفاقية باريس للمناخ قائلة إنها تظن "إنه قرار سيء".

وفازت بلقب الوصيفة الأولى جنيفر ديفيس ملكة جمال ولاية ميزوري.

وعادت المسابقة إلى منتجع القمار الساحلي بمدينة أتلانتيك سيتي بولاية نيوجيرسي منذ بضع سنين بعدما أقيمت في لاس فيجاس لنحو عشر سنوات.

ويقيم الحكام المتسابقات، التي تتراوح أعمارهن من سن المراهقة إلى 24 عاما، بناء على الموهبة وفقرة مباشرة للأسئلة ومقابلة خاصة والمظهر الخارجي حينما يرتدين فساتين السهرة وأثواب السباحة.

والكثير من المتسابقات اعتمدن على الموسيقى والرقص في فقرة المواهب.