جفرا نيوز : أخبار الأردن | سلفي لمتهور أميركي مع إرما - فيديو
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

سلفي لمتهور أميركي مع إرما - فيديو



 انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر شاب أمريكي يحاول التقاط صورة سيلفى من داخل إعصار "إيرما" المدمر.

ويبين الفيديو خروج الشاب من سيارته وسط الإعصار حاملا بيده هاتفا ليقوم بتصوير نفسه، متحديا قوة الرياح التي أرجعته للوراء إلا أنه أصر على المقاومة.

ووصفه النشطاء بالمجنون، نظرا لهوسه بالسيلفي حتى في ظل هذه الكارثة.

ويعتبر إعصار "إيرما" واحدا من أقوى الأعاصير في المحيط الأطلسي منذ قرابة قرن، ويتوقع أن يكون ثاني إعصار عنيف يجتاح الولايات المتحدة في أسبوعين بعد الإعصار المدمر "هارفي"، وأسفر عن دمار وسقوط ضحايا، وأعلن نظام الطوارئ في العديد من دول الكاريبي وولاية فلوريدا الأمريكية.