جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب ضيفة شرف “فيس أووردز العرب” وتتألق جمالاً وحضوراً
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

مايا دياب ضيفة شرف “فيس أووردز العرب” وتتألق جمالاً وحضوراً


حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة شرف على حفل الموسم الثاني من "فيس أووردز العرب 2017″ الخاص بـ”نيكس” ماركة المحترفين العربیة مساء 10 أيلول/سبتمبر الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشاركت مايا دياب لجنة تحكيم"فيس أووردز العرب 2017” المألفة من محترفين في مجال التجميل والمستحضرات تقييم المتسابقين وسط أجواء حماسية بإمتياز.

تألقت مايا دياب خلال الحفل بفستان قصير متجدّد بتصميمه وإعتمدت تسريحة شعر مميّزة فبدت بغاية الأناقة والجمال وأشعلت الأجواء غناءً ورقصاً.

على صعيد آخر، تتابع مايا دياب العمل على ألبومها الجديد والمقرر طرحه في الأسواق العربية خلال العام المقبل على أن تسبقه بعدّة أغنيات منفردة.