جفرا نيوز : أخبار الأردن | أنجلينا جولي تبهر الجمهور مع أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

أنجلينا جولي تبهر الجمهور مع أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي


خطفت النجمة العالمية أنجلينا جولي أنظار الجماهير والمصورين بابتسامتها وعفويتها على السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الذي أقيم يوم 10 أيلول/سبتمبر في مدينة تورنتو الكندية.

وتأتي مشاركة جولي في المهرجان عبر فيلم "قتلوا أبي أولًا/First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia Remembers” الذي أخرجته وشاركت في كتابته الى جانب الكاتبة الكمبودية لونج أونج الناشطة في الدفاع عن حقوق الإنسان التي تستذكر فيها فظائع نظام أودى بحياة مليوني شخص بين 1975 و1979.

وقد شارك جولي خطواتها على السجادة الحمراء أربعة من أطفالها وهم زهرة (12 عامًا)، شيلوه (11عام)، والتوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام).

وكانت إطلالة جولي ساحرة باللون الأبيض مرتدية طقم أبيض واسدلت شعرها بطريقة عفوية وكلاسيكية، مع مكياج نيود بسيط.

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان تورنتو هو الثاني من حيث الشهرة للمهرجانات السينمائية الدولية بعد مهرجان كان السينمائي الذي يقدم في شهر مايو من كل عام، ولعل مهرجان تورنتو يشكل بوابة الدخول الأخيرة إلى ترشيحات جوائز الأوسكار، وغالبًا ما تفوز بالأوسكار أفلام كانت توّجت في مهرجان المدينة الكندية.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته ال41 في الفترة من 8 إلى 18 سبتمبر المقبل.