جفرا نيوز : أخبار الأردن | أنجلينا جولي تبهر الجمهور مع أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

أنجلينا جولي تبهر الجمهور مع أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي


خطفت النجمة العالمية أنجلينا جولي أنظار الجماهير والمصورين بابتسامتها وعفويتها على السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الذي أقيم يوم 10 أيلول/سبتمبر في مدينة تورنتو الكندية.

وتأتي مشاركة جولي في المهرجان عبر فيلم "قتلوا أبي أولًا/First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia Remembers” الذي أخرجته وشاركت في كتابته الى جانب الكاتبة الكمبودية لونج أونج الناشطة في الدفاع عن حقوق الإنسان التي تستذكر فيها فظائع نظام أودى بحياة مليوني شخص بين 1975 و1979.

وقد شارك جولي خطواتها على السجادة الحمراء أربعة من أطفالها وهم زهرة (12 عامًا)، شيلوه (11عام)، والتوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام).

وكانت إطلالة جولي ساحرة باللون الأبيض مرتدية طقم أبيض واسدلت شعرها بطريقة عفوية وكلاسيكية، مع مكياج نيود بسيط.

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان تورنتو هو الثاني من حيث الشهرة للمهرجانات السينمائية الدولية بعد مهرجان كان السينمائي الذي يقدم في شهر مايو من كل عام، ولعل مهرجان تورنتو يشكل بوابة الدخول الأخيرة إلى ترشيحات جوائز الأوسكار، وغالبًا ما تفوز بالأوسكار أفلام كانت توّجت في مهرجان المدينة الكندية.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته ال41 في الفترة من 8 إلى 18 سبتمبر المقبل.