شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

أنجلينا جولي تبهر الجمهور مع أطفالها في مهرجان تورنتو السينمائي


خطفت النجمة العالمية أنجلينا جولي أنظار الجماهير والمصورين بابتسامتها وعفويتها على السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي الذي أقيم يوم 10 أيلول/سبتمبر في مدينة تورنتو الكندية.

وتأتي مشاركة جولي في المهرجان عبر فيلم "قتلوا أبي أولًا/First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia Remembers” الذي أخرجته وشاركت في كتابته الى جانب الكاتبة الكمبودية لونج أونج الناشطة في الدفاع عن حقوق الإنسان التي تستذكر فيها فظائع نظام أودى بحياة مليوني شخص بين 1975 و1979.

وقد شارك جولي خطواتها على السجادة الحمراء أربعة من أطفالها وهم زهرة (12 عامًا)، شيلوه (11عام)، والتوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام).

وكانت إطلالة جولي ساحرة باللون الأبيض مرتدية طقم أبيض واسدلت شعرها بطريقة عفوية وكلاسيكية، مع مكياج نيود بسيط.

وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان تورنتو هو الثاني من حيث الشهرة للمهرجانات السينمائية الدولية بعد مهرجان كان السينمائي الذي يقدم في شهر مايو من كل عام، ولعل مهرجان تورنتو يشكل بوابة الدخول الأخيرة إلى ترشيحات جوائز الأوسكار، وغالبًا ما تفوز بالأوسكار أفلام كانت توّجت في مهرجان المدينة الكندية.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته ال41 في الفترة من 8 إلى 18 سبتمبر المقبل.