شريط الأخبار
الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء
عاجل
 

فالفيردي: نستعد ليوفنتوس مثل جيرونا

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنّ مواجهة يوفنتوس الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة، لكنّه يستعد لها كما يفعل في باقي المباريات.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يوفنتوس فريق قوي، ويستطيع بناء الهجمات من الخلف للأمام، والضغط العالي، كما أنّه لن يتأثر كثيرًا بالغيابات".

وتابع: "رغم ذلك، فإنني أستعد لهذه المباراة كما سأفعل لو كان الخصم جيرونا، لأننا نرغب في الفوز بكل المباريات.. فوزنا بخماسية في ديربي كتالونيا لن يؤثر على نتيجة مباراة اليوفي".

وأضاف: "برشلونة لديه فلسفة لا يمكن أن تتغير، كل ما أفعله هو إيجاد حلول للأخطاء، مع الحفاظ على هوية الفريق".

وعن إنييستا، قال المدرب: "أرغب في بقائه، لكن رحيله يبقى قرارًا شخصيًا".

وواصل: "ديمبلي جاهز للقاء، لكني لا أريد أن أشركه أساسيًا دفعة واحدة، حتى يتأقلم تدريجيًا مع طريقة لعب الفريق، كما أنني أحاول الحفاظ على إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وإنييستا، لأستفيد منهم في الوقت المناسب".

وبخصوص ديبالا، قال فالفيردي: "يوفنتوس فريق خطير وليس ديبالا فقط، كما أن المجموعة صعبة، ولا تقتصر على برشلونة واليوفي".