جفرا نيوز : أخبار الأردن | فالفيردي: نستعد ليوفنتوس مثل جيرونا
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

فالفيردي: نستعد ليوفنتوس مثل جيرونا

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنّ مواجهة يوفنتوس الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة، لكنّه يستعد لها كما يفعل في باقي المباريات.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يوفنتوس فريق قوي، ويستطيع بناء الهجمات من الخلف للأمام، والضغط العالي، كما أنّه لن يتأثر كثيرًا بالغيابات".

وتابع: "رغم ذلك، فإنني أستعد لهذه المباراة كما سأفعل لو كان الخصم جيرونا، لأننا نرغب في الفوز بكل المباريات.. فوزنا بخماسية في ديربي كتالونيا لن يؤثر على نتيجة مباراة اليوفي".

وأضاف: "برشلونة لديه فلسفة لا يمكن أن تتغير، كل ما أفعله هو إيجاد حلول للأخطاء، مع الحفاظ على هوية الفريق".

وعن إنييستا، قال المدرب: "أرغب في بقائه، لكن رحيله يبقى قرارًا شخصيًا".

وواصل: "ديمبلي جاهز للقاء، لكني لا أريد أن أشركه أساسيًا دفعة واحدة، حتى يتأقلم تدريجيًا مع طريقة لعب الفريق، كما أنني أحاول الحفاظ على إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وإنييستا، لأستفيد منهم في الوقت المناسب".

وبخصوص ديبالا، قال فالفيردي: "يوفنتوس فريق خطير وليس ديبالا فقط، كما أن المجموعة صعبة، ولا تقتصر على برشلونة واليوفي".