جفرا نيوز : أخبار الأردن | فالفيردي: نستعد ليوفنتوس مثل جيرونا
شريط الأخبار
نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا
عاجل
 

فالفيردي: نستعد ليوفنتوس مثل جيرونا

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنّ مواجهة يوفنتوس الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة، لكنّه يستعد لها كما يفعل في باقي المباريات.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يوفنتوس فريق قوي، ويستطيع بناء الهجمات من الخلف للأمام، والضغط العالي، كما أنّه لن يتأثر كثيرًا بالغيابات".

وتابع: "رغم ذلك، فإنني أستعد لهذه المباراة كما سأفعل لو كان الخصم جيرونا، لأننا نرغب في الفوز بكل المباريات.. فوزنا بخماسية في ديربي كتالونيا لن يؤثر على نتيجة مباراة اليوفي".

وأضاف: "برشلونة لديه فلسفة لا يمكن أن تتغير، كل ما أفعله هو إيجاد حلول للأخطاء، مع الحفاظ على هوية الفريق".

وعن إنييستا، قال المدرب: "أرغب في بقائه، لكن رحيله يبقى قرارًا شخصيًا".

وواصل: "ديمبلي جاهز للقاء، لكني لا أريد أن أشركه أساسيًا دفعة واحدة، حتى يتأقلم تدريجيًا مع طريقة لعب الفريق، كما أنني أحاول الحفاظ على إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وإنييستا، لأستفيد منهم في الوقت المناسب".

وبخصوص ديبالا، قال فالفيردي: "يوفنتوس فريق خطير وليس ديبالا فقط، كما أن المجموعة صعبة، ولا تقتصر على برشلونة واليوفي".