جفرا نيوز : أخبار الأردن | فالفيردي: نستعد ليوفنتوس مثل جيرونا
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

فالفيردي: نستعد ليوفنتوس مثل جيرونا

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنّ مواجهة يوفنتوس الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة، لكنّه يستعد لها كما يفعل في باقي المباريات.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يوفنتوس فريق قوي، ويستطيع بناء الهجمات من الخلف للأمام، والضغط العالي، كما أنّه لن يتأثر كثيرًا بالغيابات".

وتابع: "رغم ذلك، فإنني أستعد لهذه المباراة كما سأفعل لو كان الخصم جيرونا، لأننا نرغب في الفوز بكل المباريات.. فوزنا بخماسية في ديربي كتالونيا لن يؤثر على نتيجة مباراة اليوفي".

وأضاف: "برشلونة لديه فلسفة لا يمكن أن تتغير، كل ما أفعله هو إيجاد حلول للأخطاء، مع الحفاظ على هوية الفريق".

وعن إنييستا، قال المدرب: "أرغب في بقائه، لكن رحيله يبقى قرارًا شخصيًا".

وواصل: "ديمبلي جاهز للقاء، لكني لا أريد أن أشركه أساسيًا دفعة واحدة، حتى يتأقلم تدريجيًا مع طريقة لعب الفريق، كما أنني أحاول الحفاظ على إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وإنييستا، لأستفيد منهم في الوقت المناسب".

وبخصوص ديبالا، قال فالفيردي: "يوفنتوس فريق خطير وليس ديبالا فقط، كما أن المجموعة صعبة، ولا تقتصر على برشلونة واليوفي".