جفرا نيوز : أخبار الأردن | فالفيردي: نستعد ليوفنتوس مثل جيرونا
شريط الأخبار
بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية
 

فالفيردي: نستعد ليوفنتوس مثل جيرونا

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنّ مواجهة يوفنتوس الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة، لكنّه يستعد لها كما يفعل في باقي المباريات.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يوفنتوس فريق قوي، ويستطيع بناء الهجمات من الخلف للأمام، والضغط العالي، كما أنّه لن يتأثر كثيرًا بالغيابات".

وتابع: "رغم ذلك، فإنني أستعد لهذه المباراة كما سأفعل لو كان الخصم جيرونا، لأننا نرغب في الفوز بكل المباريات.. فوزنا بخماسية في ديربي كتالونيا لن يؤثر على نتيجة مباراة اليوفي".

وأضاف: "برشلونة لديه فلسفة لا يمكن أن تتغير، كل ما أفعله هو إيجاد حلول للأخطاء، مع الحفاظ على هوية الفريق".

وعن إنييستا، قال المدرب: "أرغب في بقائه، لكن رحيله يبقى قرارًا شخصيًا".

وواصل: "ديمبلي جاهز للقاء، لكني لا أريد أن أشركه أساسيًا دفعة واحدة، حتى يتأقلم تدريجيًا مع طريقة لعب الفريق، كما أنني أحاول الحفاظ على إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وإنييستا، لأستفيد منهم في الوقت المناسب".

وبخصوص ديبالا، قال فالفيردي: "يوفنتوس فريق خطير وليس ديبالا فقط، كما أن المجموعة صعبة، ولا تقتصر على برشلونة واليوفي".