جفرا نيوز : أخبار الأردن | مولر يتحدث للمرة الأولى عن عرض مانشستر يونايتد الضخم
شريط الأخبار
الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب"
 

مولر يتحدث للمرة الأولى عن عرض مانشستر يونايتد الضخم

توماس مولر
اعترف توماس مولر، نجم بايرن ميونيخ الألماني بتفكيره في الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل عامين، عندما كان الهولندي لويس فان جال مدربًا للشياطين الحمر.

وارتبط مولر، بالانتقال إلى المانيو لعدة مواسم، حيث رفض الناي البافاري عرضًا من اليونايتد لضم مولر مقابل 91 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

وقال مولر، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "قبل عامين كان هناك عرض وتمت مناقشته".

وأضاف الدولي الألماني: "لكن عندما قالت لي إدارة بايرن بأننا نعتمد عليك وأنت تنتمي إلى هنا لم أفكر في الأمر بعدها".

وتابع: "هل أتخيل الرحيل عن بايرن في مرحلة ما؟ بالطبع هذا ممكن، عندما ينتهي وقتي هنا سأرحل، باستيان شفاينشتايجر كان هنا لأكثر من 10 أعوام، ورحل قبل أكثر من عامين وهناك لاعبين آخرين بدلاً منه".

وواصل: "إذا سقطت ميتًا غدًا فستكون هناك وقفة حداد وسيكون هناك في أرض الملعب 11 لاعبًا لخوض المباراة، هذه هي الحياة"

واختتم: "لا أشعر بأني سأغادر بايرن في الوقت الحالي؛ لأني سعيد جدًا هنا، ولكن إن أخذتني الحياة لمكان آخر سأجعل نفسي سعيدًا هناك أيضًا".