جفرا نيوز : أخبار الأردن | مولر يتحدث للمرة الأولى عن عرض مانشستر يونايتد الضخم
شريط الأخبار
مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر
عاجل
 

مولر يتحدث للمرة الأولى عن عرض مانشستر يونايتد الضخم

توماس مولر
اعترف توماس مولر، نجم بايرن ميونيخ الألماني بتفكيره في الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل عامين، عندما كان الهولندي لويس فان جال مدربًا للشياطين الحمر.

وارتبط مولر، بالانتقال إلى المانيو لعدة مواسم، حيث رفض الناي البافاري عرضًا من اليونايتد لضم مولر مقابل 91 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

وقال مولر، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "قبل عامين كان هناك عرض وتمت مناقشته".

وأضاف الدولي الألماني: "لكن عندما قالت لي إدارة بايرن بأننا نعتمد عليك وأنت تنتمي إلى هنا لم أفكر في الأمر بعدها".

وتابع: "هل أتخيل الرحيل عن بايرن في مرحلة ما؟ بالطبع هذا ممكن، عندما ينتهي وقتي هنا سأرحل، باستيان شفاينشتايجر كان هنا لأكثر من 10 أعوام، ورحل قبل أكثر من عامين وهناك لاعبين آخرين بدلاً منه".

وواصل: "إذا سقطت ميتًا غدًا فستكون هناك وقفة حداد وسيكون هناك في أرض الملعب 11 لاعبًا لخوض المباراة، هذه هي الحياة"

واختتم: "لا أشعر بأني سأغادر بايرن في الوقت الحالي؛ لأني سعيد جدًا هنا، ولكن إن أخذتني الحياة لمكان آخر سأجعل نفسي سعيدًا هناك أيضًا".