جفرا نيوز : أخبار الأردن | مولر يتحدث للمرة الأولى عن عرض مانشستر يونايتد الضخم
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

مولر يتحدث للمرة الأولى عن عرض مانشستر يونايتد الضخم

توماس مولر
اعترف توماس مولر، نجم بايرن ميونيخ الألماني بتفكيره في الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل عامين، عندما كان الهولندي لويس فان جال مدربًا للشياطين الحمر.

وارتبط مولر، بالانتقال إلى المانيو لعدة مواسم، حيث رفض الناي البافاري عرضًا من اليونايتد لضم مولر مقابل 91 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

وقال مولر، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "قبل عامين كان هناك عرض وتمت مناقشته".

وأضاف الدولي الألماني: "لكن عندما قالت لي إدارة بايرن بأننا نعتمد عليك وأنت تنتمي إلى هنا لم أفكر في الأمر بعدها".

وتابع: "هل أتخيل الرحيل عن بايرن في مرحلة ما؟ بالطبع هذا ممكن، عندما ينتهي وقتي هنا سأرحل، باستيان شفاينشتايجر كان هنا لأكثر من 10 أعوام، ورحل قبل أكثر من عامين وهناك لاعبين آخرين بدلاً منه".

وواصل: "إذا سقطت ميتًا غدًا فستكون هناك وقفة حداد وسيكون هناك في أرض الملعب 11 لاعبًا لخوض المباراة، هذه هي الحياة"

واختتم: "لا أشعر بأني سأغادر بايرن في الوقت الحالي؛ لأني سعيد جدًا هنا، ولكن إن أخذتني الحياة لمكان آخر سأجعل نفسي سعيدًا هناك أيضًا".