جفرا نيوز : أخبار الأردن | مولر يتحدث للمرة الأولى عن عرض مانشستر يونايتد الضخم
شريط الأخبار
مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد
عاجل
 

مولر يتحدث للمرة الأولى عن عرض مانشستر يونايتد الضخم

توماس مولر
اعترف توماس مولر، نجم بايرن ميونيخ الألماني بتفكيره في الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل عامين، عندما كان الهولندي لويس فان جال مدربًا للشياطين الحمر.

وارتبط مولر، بالانتقال إلى المانيو لعدة مواسم، حيث رفض الناي البافاري عرضًا من اليونايتد لضم مولر مقابل 91 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي.

وقال مولر، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "قبل عامين كان هناك عرض وتمت مناقشته".

وأضاف الدولي الألماني: "لكن عندما قالت لي إدارة بايرن بأننا نعتمد عليك وأنت تنتمي إلى هنا لم أفكر في الأمر بعدها".

وتابع: "هل أتخيل الرحيل عن بايرن في مرحلة ما؟ بالطبع هذا ممكن، عندما ينتهي وقتي هنا سأرحل، باستيان شفاينشتايجر كان هنا لأكثر من 10 أعوام، ورحل قبل أكثر من عامين وهناك لاعبين آخرين بدلاً منه".

وواصل: "إذا سقطت ميتًا غدًا فستكون هناك وقفة حداد وسيكون هناك في أرض الملعب 11 لاعبًا لخوض المباراة، هذه هي الحياة"

واختتم: "لا أشعر بأني سأغادر بايرن في الوقت الحالي؛ لأني سعيد جدًا هنا، ولكن إن أخذتني الحياة لمكان آخر سأجعل نفسي سعيدًا هناك أيضًا".