جفرا نيوز : أخبار الأردن | دي خيا: مشاهدة دوري الأبطال تلفزيونيًا مؤلمة
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

دي خيا: مشاهدة دوري الأبطال تلفزيونيًا مؤلمة

أكد الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن العودة لدوري أبطال أوروبا أمر عظيم بالنسبة له.

وقال دي خيا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مشاهدة دوري أبطال أوروبا من التلفاز أمر صعب للغاية، ففريق مثل مانشستر يونايتد يجب أن يلعب في هذه البطولة.. الآن عدنا لها ونحن متحمسون تمامًا للفوز بها، ولذلك لا بد لنا من تقديم أفضل مستوى".

وتابع: "البعض يقول إن التصدي الذي قمت به في مباراة ستوك سيتي، هو الأفضل في مسيرتي، لكننا تعادلنا في اللقاء، وهذا يحزنني، فأنا أهتم بتحقيق فريقي للفوز، أكثر من الإنجازات الفردية".
 
وأضاف: "لا أعلم من هو أفضل حارس مرمى في العالم حاليًا، ولكني أسعى أن أكون الأفضل"

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة بازل السويسري، غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.