شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

دي خيا: مشاهدة دوري الأبطال تلفزيونيًا مؤلمة

أكد الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن العودة لدوري أبطال أوروبا أمر عظيم بالنسبة له.

وقال دي خيا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مشاهدة دوري أبطال أوروبا من التلفاز أمر صعب للغاية، ففريق مثل مانشستر يونايتد يجب أن يلعب في هذه البطولة.. الآن عدنا لها ونحن متحمسون تمامًا للفوز بها، ولذلك لا بد لنا من تقديم أفضل مستوى".

وتابع: "البعض يقول إن التصدي الذي قمت به في مباراة ستوك سيتي، هو الأفضل في مسيرتي، لكننا تعادلنا في اللقاء، وهذا يحزنني، فأنا أهتم بتحقيق فريقي للفوز، أكثر من الإنجازات الفردية".
 
وأضاف: "لا أعلم من هو أفضل حارس مرمى في العالم حاليًا، ولكني أسعى أن أكون الأفضل"

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة بازل السويسري، غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.