جفرا نيوز : أخبار الأردن | دي خيا: مشاهدة دوري الأبطال تلفزيونيًا مؤلمة
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

دي خيا: مشاهدة دوري الأبطال تلفزيونيًا مؤلمة

أكد الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن العودة لدوري أبطال أوروبا أمر عظيم بالنسبة له.

وقال دي خيا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مشاهدة دوري أبطال أوروبا من التلفاز أمر صعب للغاية، ففريق مثل مانشستر يونايتد يجب أن يلعب في هذه البطولة.. الآن عدنا لها ونحن متحمسون تمامًا للفوز بها، ولذلك لا بد لنا من تقديم أفضل مستوى".

وتابع: "البعض يقول إن التصدي الذي قمت به في مباراة ستوك سيتي، هو الأفضل في مسيرتي، لكننا تعادلنا في اللقاء، وهذا يحزنني، فأنا أهتم بتحقيق فريقي للفوز، أكثر من الإنجازات الفردية".
 
وأضاف: "لا أعلم من هو أفضل حارس مرمى في العالم حاليًا، ولكني أسعى أن أكون الأفضل"

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة بازل السويسري، غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.