شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

الصفدي بين كوريا الشمالية و ماركا الشمالية ،والاردنيّون يطالبون كيم بتجاهل تصريحاته !

جفرا نيوز

إنتشرت على نطاق واسع في الأردن النكات السياسية الشعبية التي تبلغ كوريا الشمالية بان ما تقوله الحكومة الأردنية عن أزمتها لا يمثل الشعب الأردني.
واثار تصريح لوزير الخارجية ايمن الصفدي بالإشتراك مع نظيره الياباني في طوكيو عاصفة جدل حول هذا الموضوع على وسائط التواصل الإجتماعي حيث نُصح الصفدي عشرات المرات بالتركيز على ماركا الشمالية”حي في عمان” بدلا من كوريا الشمالية.
ونشر عدة معلقين تصريحا يطالبون فيه الجانب الكوري بتجاهل تصريح الصفدي على اساس ان الحكومة في هذا الموضوع لا تمثل إلانفسها.
وكان الصفدي قد شارك في بيان ياباني يطالب كوريا الشمالية بوقف تجاربها النووية .