جفرا نيوز : أخبار الأردن | وقف استقدام عاملات المنازل " البنغاليات "
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

وقف استقدام عاملات المنازل " البنغاليات "

جفرا نيوز

قرر وزير العمل علي الغزاوي وقف استقدام عاملات المنازل من الجنسية البنغالية لغايات ضبط وتنظيم سوق العاملين في المنازل لعدة اسباب اهمها هو صعوبة ارفاق وثيقة عدم وجود قيود امنية او جرية بحق العاملة صادرة عن السلطات المختصة في بنغلاديش.

بالإضافة الى صعوبة الحصول على تقرير رسمي يثبت صحة العاملة النفسية ، الامر الذي لطالما ركز عليه الغزاوي في اكثر من تعميم لقرارات الوزارة بهذا الشأن لضمان والحد من تكرار الحوادث والجرائم التي قد ترتكب من قبل بعض عاملات المنازل من الجنسية البنغالية، كالتي شهدها الجميع والتي ارتكبت بحق اصحاب المنازل او احد افراد عائلاتهم.