شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

ضبط ( 207 ) متسولا من جنسيات " عربية و اجنبية " و ( 3292 ) أردنيا منذ بداية العام !

جـفرا نيوز - شـادي الزيناتي

كشفت احصائية حديثة لوزارة التنمية الاجتماعية عن ضبط 207 متسولا من ست جنسيات أجنبية ، منها خمس جنسيات عربية وأخرى اسيوية منذ بداية العام 2017حسبما اكد لـجفرا نيوز الناطق الاعلامي للوزارة د.فواز الرطروط .
كما وأشارت الاحصائية الى ان العدد الاجمالي للمتسولين الاردنيين الذين تم ضبطهم منذ بداية العام قد بلغ 3292 متسولا و متسولة ، توزعوا على النحو الاتي :

- " ذكور " بالغين 1167 متسولا.
- " اناث " بالغات 1354 متسولة.
- " ذكور " أحداث 514 متسولا.
- " اناث " أحداث 362 متسولة.

هذا و أكد د.الرطروط لـجفرا نيوز أن وزارة التنمية الاجتماعية ماضية في الرقابة المشددة على تلك الفئات ، ومصرة على محاربة هذه الظاهرة بكل ما تستطيع من امكانيات ، و بكل ما تملك من كوادر من خلال تكثيف عمليات الرقابة والتفتيش بكافة محافظات المملكة .