جفرا نيوز : أخبار الأردن | إلى مدير الثقافة العسكرية .. يحدث في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية !!
شريط الأخبار
شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك الأمير حسين من “ساند هيرست” إلى إجتماعات نيويورك ومبادرات دولية توقع عليها 22 دولة
عاجل
 

إلى مدير الثقافة العسكرية .. يحدث في مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية !!

جفرا نيوز - خـاص

اشتكى اولياء امور طالبات من تعامل مديرة مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات التابعة لمديرية الثقافة العسكرية ، والتي ترفض التعاون مع اولياء الامور بفصل احدى شعب الصف الاول الثانوي العلمي الذي يحتوي على 55 طالبة بذات الشعبة ، حيث ردت  على شكواهم  بـ  " انقلوا بناتكم على المدارس الخاصة " !!

كما وتمادت المديرة بتحديها لاولياء الامور بقولها انها لن تفصل الشعبة  وانها ستقوم بتحويل نصف الطالبات الى التخصص الادبي حيث انهن غير كفؤات بتخصصهن " العلمي " على حد تعبير اولياء الامور لـجفرا نيوز ، مما جعلهم يناشدون مدير الثقافة العسكرية التي تتبع لها المدرسة لانصافهم و حل مشكلة بناتهم اللاتي يعانين منها.