جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجئة من العيار الثقيل : الشيشاني لم تقدم اي وثائق وتنصلت من جميع التصريحات المنسوبة لها بوجود فساد بعطاءات "الاشغال العامة"
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

مفاجئة من العيار الثقيل : الشيشاني لم تقدم اي وثائق وتنصلت من جميع التصريحات المنسوبة لها بوجود فساد بعطاءات "الاشغال العامة"

 
جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

 تصوير : امير خليفة

في موقف سيفاجئ جميع الاوساط الشعبية ، تنصلت مديرة العطاءات السابقة في وزارة الاشغال العامة هدى الشيشاني من جميع التصريحات المنسوبة لها بوجود شبهات فساد ضخمة في طرح وارساء عطاءات الوزارة.

وقال مصدر مطلع ل "جفرا نيوز" انه وخلال اجتماع لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق اليوم الثلاثاء برئاسة النائب زيد الشوابكة وبحضور عدد من النواب والمستشار القانوني في وازرة الاشغال العامة محمد اللوزي نفت الشيشاني جميع التصريحات المنسوبة لها على وسائل الاعلام المحلية.

وبين المصدر الذي شارك في الاجتماع ان اللجنة طالبت الشيشاني بتقديم الوثائق التي ادعت ملكيتها ، وتثبت وجود فساد بقيمة ٤٠ مليون دينار في عطاء الشيدية -السكك الحديدية الا انها لم تقدم اي وثيقة.

واضاف المصدر قائلا : "بدى على الشيشاني عدم امتلاكها لاي دليل على وجود شبهات الفساد التي ادعتها اضافة الى التهرب من الاجابة على اسئلة النواب،والاختباء وراء حصولها على جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية عام ٢٠١٣ ، والغوص في الحديث عن انهاء عقدها".

وكان مجلس الوزراء الغى عطاء الشيدية -السكك الحديدية نظرا لارتفاع الاسعار وبتنسيب من وزير الاشغال العامة سامي هلسة

 وحاولت "جفرا نيوز" جاهدة الاتصال مع الشيشاني لاخذ رد منها الا انها لم تجب على اربع اتصالات تلقتها من فريقنا.