شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

مفاجئة من العيار الثقيل : الشيشاني لم تقدم اي وثائق وتنصلت من جميع التصريحات المنسوبة لها بوجود فساد بعطاءات "الاشغال العامة"

 
جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

 تصوير : امير خليفة

في موقف سيفاجئ جميع الاوساط الشعبية ، تنصلت مديرة العطاءات السابقة في وزارة الاشغال العامة هدى الشيشاني من جميع التصريحات المنسوبة لها بوجود شبهات فساد ضخمة في طرح وارساء عطاءات الوزارة.

وقال مصدر مطلع ل "جفرا نيوز" انه وخلال اجتماع لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق اليوم الثلاثاء برئاسة النائب زيد الشوابكة وبحضور عدد من النواب والمستشار القانوني في وازرة الاشغال العامة محمد اللوزي نفت الشيشاني جميع التصريحات المنسوبة لها على وسائل الاعلام المحلية.

وبين المصدر الذي شارك في الاجتماع ان اللجنة طالبت الشيشاني بتقديم الوثائق التي ادعت ملكيتها ، وتثبت وجود فساد بقيمة ٤٠ مليون دينار في عطاء الشيدية -السكك الحديدية الا انها لم تقدم اي وثيقة.

واضاف المصدر قائلا : "بدى على الشيشاني عدم امتلاكها لاي دليل على وجود شبهات الفساد التي ادعتها اضافة الى التهرب من الاجابة على اسئلة النواب،والاختباء وراء حصولها على جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية عام ٢٠١٣ ، والغوص في الحديث عن انهاء عقدها".

وكان مجلس الوزراء الغى عطاء الشيدية -السكك الحديدية نظرا لارتفاع الاسعار وبتنسيب من وزير الاشغال العامة سامي هلسة

 وحاولت "جفرا نيوز" جاهدة الاتصال مع الشيشاني لاخذ رد منها الا انها لم تجب على اربع اتصالات تلقتها من فريقنا.