جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجئة من العيار الثقيل : الشيشاني لم تقدم اي وثائق وتنصلت من جميع التصريحات المنسوبة لها بوجود فساد بعطاءات "الاشغال العامة"
شريط الأخبار
شاب يحمل هموم الإنسانية لا الأمّة فقط تغييرات لـ4 رؤساء جامعات بعد تقرير التقييم "1000" دركي لحماية " الكلاسيكو " ، وتهديدات أمنية سبقت اللقـاء للمشاغبين !! التحقيق بفرار اردني يعمل في "مكافحة الفساد" بالكويت فيديو على مكتب لجنة تقييم أداء رؤساء الجامعات ! 10 وفيات بـ 4 حوادث الجمعة ما بين قتل وغرق وتصادم ! معاني يهدد هند الفايز "بدك طخ بين عيونك" 33 كاميرا مراقبة جديدة بعمان و19 تبدأ عملها قريبا تشديد الرقابة على مكاتب سياحية لا تملك رخص مزاولة مهنة الحسين: الضمير العالمي في "وضعية الصامت" طقس خريفي غائم وزخات أمطار متفرقة قوات الامن والدرك تنهي شغب مركز اصلاح وتاهيل سواقة وفاة المرشد السابق للإخوان مهدي عاكف 4 وفيات بحادث مروع في الغور الصافي أربعيني ينهي حياة زوجته العشرينية بسكين في الزرقاء البكار : ولي العهد وضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته وخاطب الضمير الاممي أعمال شغب داخل مهجعين بسجن سواقة .. صور عمان ° "جمارك العقبة" تضبط صواعق وطائرات صغيرة اغتيال مالك حداد وإغلاق الفيس بوك الأمير حسين من “ساند هيرست” إلى إجتماعات نيويورك ومبادرات دولية توقع عليها 22 دولة
عاجل
 

مفاجئة من العيار الثقيل : الشيشاني لم تقدم اي وثائق وتنصلت من جميع التصريحات المنسوبة لها بوجود فساد بعطاءات "الاشغال العامة"

 
جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

 تصوير : امير خليفة

في موقف سيفاجئ جميع الاوساط الشعبية ، تنصلت مديرة العطاءات السابقة في وزارة الاشغال العامة هدى الشيشاني من جميع التصريحات المنسوبة لها بوجود شبهات فساد ضخمة في طرح وارساء عطاءات الوزارة.

وقال مصدر مطلع ل "جفرا نيوز" انه وخلال اجتماع لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق اليوم الثلاثاء برئاسة النائب زيد الشوابكة وبحضور عدد من النواب والمستشار القانوني في وازرة الاشغال العامة محمد اللوزي نفت الشيشاني جميع التصريحات المنسوبة لها على وسائل الاعلام المحلية.

وبين المصدر الذي شارك في الاجتماع ان اللجنة طالبت الشيشاني بتقديم الوثائق التي ادعت ملكيتها ، وتثبت وجود فساد بقيمة ٤٠ مليون دينار في عطاء الشيدية -السكك الحديدية الا انها لم تقدم اي وثيقة.

واضاف المصدر قائلا : "بدى على الشيشاني عدم امتلاكها لاي دليل على وجود شبهات الفساد التي ادعتها اضافة الى التهرب من الاجابة على اسئلة النواب،والاختباء وراء حصولها على جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية عام ٢٠١٣ ، والغوص في الحديث عن انهاء عقدها".

وكان مجلس الوزراء الغى عطاء الشيدية -السكك الحديدية نظرا لارتفاع الاسعار وبتنسيب من وزير الاشغال العامة سامي هلسة

 وحاولت "جفرا نيوز" جاهدة الاتصال مع الشيشاني لاخذ رد منها الا انها لم تجب على اربع اتصالات تلقتها من فريقنا.