جفرا نيوز : أخبار الأردن | الغيابات تدفع أليجري لمفاجأة برشلونة في "كامب نو"
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

الغيابات تدفع أليجري لمفاجأة برشلونة في "كامب نو"

يدرس ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، إجراء تغيير مفاجئ على في تشكيلة فريقه التي ستخوض لقاء برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح مباريات الفريق الأوروبية هذا الموسم.

وأشارت شبكتا "سكاي سبورت" و"ميدياسيت" إلى أن الشاب رودريجو بينتاكور سيكون اللاعب الثالث في وسط الملعب، بجوار ماتويدي وميراليم بيانيتش، بدلاً من ستيفانو ستورارو، في ظل غياب الثنائي سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو للإصابة.

ويعاني يوفنتوس غيابات كثيرة قبل اللقاء، الأمر الذي قد يجعل المدرب الإيطالي يكرر ما فعله في مباراة كييفو الماضية، بتعديل طريقة اللعب إلى 4-3-3 بدلاً من 4-2-3-1 التي يفضلها، مع إقحام بينتاكور ضمن التشكيلة الأساسية، في أول ظهور أوروبي له.

يُذكر أن رودريجو بينتاكور انضم إلى يوفنتوس الصيف الماضي، قادما من بوكا جونيورز الأرجنتيني.