جفرا نيوز : أخبار الأردن | الغيابات تدفع أليجري لمفاجأة برشلونة في "كامب نو"
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

الغيابات تدفع أليجري لمفاجأة برشلونة في "كامب نو"

يدرس ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، إجراء تغيير مفاجئ على في تشكيلة فريقه التي ستخوض لقاء برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح مباريات الفريق الأوروبية هذا الموسم.

وأشارت شبكتا "سكاي سبورت" و"ميدياسيت" إلى أن الشاب رودريجو بينتاكور سيكون اللاعب الثالث في وسط الملعب، بجوار ماتويدي وميراليم بيانيتش، بدلاً من ستيفانو ستورارو، في ظل غياب الثنائي سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو للإصابة.

ويعاني يوفنتوس غيابات كثيرة قبل اللقاء، الأمر الذي قد يجعل المدرب الإيطالي يكرر ما فعله في مباراة كييفو الماضية، بتعديل طريقة اللعب إلى 4-3-3 بدلاً من 4-2-3-1 التي يفضلها، مع إقحام بينتاكور ضمن التشكيلة الأساسية، في أول ظهور أوروبي له.

يُذكر أن رودريجو بينتاكور انضم إلى يوفنتوس الصيف الماضي، قادما من بوكا جونيورز الأرجنتيني.